عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

عاجل.. "ميسي" يتفوق على البيض مع أكثر منشورات Instagram شهرة

ميسي يهزم البيضة
ميسي يهزم البيضة

يطلق القذائف ويسجل.. مرة أخرى احتل ليونيل ميسي الصدارة لأكثر المنشورات التي حظيت بإعجاب على الإطلاق على موقع التواصل الاجتماعي "Instagram"، مع صورة له وهو يرفع كأس العالم.



 

ميسي يفوز على إنستجرام أيضًا

 

لم يكن الفوز باللقب الذهبي كافياً للنجم الأرجنتيني، بعدما تغلب فريقه على فرنسا في نهائي تاريخي لكأس العالم يوم الأحد على استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة.

 

 

حصل منشور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على منصة التواصل الاجتماعي على أكثر من 61 مليون إعجاب، متجاوزًا الرقم القياسي السابق - صورة سيئة السمعة لبيضة حصدت 56.6 مليون إعجاب.

 

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية أن "Instagram Egg World Record" مليء الآن بالمشجعين الذين يطلقون النكات ويحتفلون بفوز ميسي آخر.

وعلق أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلاً: "ميسي يطبخ عجة البيض"، بينما قال آخر: "الكينج تجاوزها".

 

في موقع "ميسي" الذي حطم الأرقام القياسية، شوهد أسطورة كرة القدم وهو يحتضن كأس العالم، مبتسمًا سعيدًا بما حقق من المجد، وهو يرفع الكأس فوق رأسه.

 

جاء في منشور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي: "أبطال العالم !!!!!!! حلمت به مرات عديدة، كنت أرغب في ذلك لدرجة أنني ما زلت لا أسقط، لا أستطيع أن أصدق ذلك."

شكراً جزيلاً لعائلتي ، لكل من يدعمني وأيضاً لكل من آمن بنا. نثبت مرة أخرى أن الأرجنتينيين عندما نقاتل معاً ونتحد نستطيع تحقيق ما نهدف إليه".

 

وقال ميسي "إن ميزة هذه المجموعة، التي تفوق الأفراد، هي قوة الجميع الذين يقاتلون من أجل نفس الحلم الذي كان أيضًا أحد جميع الأرجنتينيين... لقد حققناه!!"

 

 

 

وفي غضون ذلك، استمرت النكات على تويتر حول انتصار ميسي على البيضة.

"حسنًا، ميسي، لقد تغلبنا على البيضة، ماذا الآن؟"، غرد أحد الأشخاص بصورة مزيفة ميسي يحتضن البيضة.

 

الصورة المزيفة
الصورة المزيفة

 

سجل فوز الأرجنتين بكأس العالم في التاريخ كواحد من أعظم فوز على الإطلاق، حيث استقبل الفريق عند عودته إلى الوطن بمشاهد الابتهاج الشديد.

 

يذكر أن مباراة نهائي كأس العالم في العاصمة القطرية الدوحة، شهدت تقدم الأرجنتين ٢ - صفر في الشوط الأول، ويعود المنتخب الفرنسي، في الشوط الثاني ويتعامل بشكل دراماتيكي، ويلعب الفريقان شوطين إضافيين ليحزن كل فريق هدف ويتعادلان ٣ أهداف لكل فريق ليحسم منتخب الأرجنتين المباراة بركات الترجيح ويفوز ببطولة كأس العالم. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز