عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاب مصري يلفظ أنفاسه الأخيرة من شدة سعادته

الشاب مصطفى
الشاب مصطفى

انتشر على المواقع الإلكترونية واقعة حزينة، فحواها أن شابًا مصريًا مات من الفرحة ابتهاجاً بفوز ميسي بكأس العالم، مشيرة إلى أن الشاب مصطفى غمرته السعادة بتحقيق نجمه المفضل ليونيل ميسي، حلمه في الفوز بكأس العالم، ومن شدة سعادته بفوز المنتخب الأرجنتيني بقيادة الساحر ميسي بكأس العالم، لفظ شاب مصري أنفاسه الأخيرة إثر أزمة قلبية حادة تعرض لها عقب انتهاء مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي المونديال وفوز التانجو بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه.



 

وكشف أصدقاء الشاب المتوفى ويدعى مصطفى عبد العال عبد الوهاب، أن صديقهم شاهد المباراة برفقتهم في منطقة وسط القاهرة، وبعد انتهاء المباراة بفوز الأرجنتين وتحقيق نجمه المفضل ليونيل ميسي لكأس العالم، أصيب بأزمة قلبية من شدة الفرح، وتم نقله على الفور إلى مستشفى العجوزة حيث لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.

وأكد الأصدقاء، أن الشاب الذي يعمل محاميًا في مكتب أحد المحامين والبالغ من العمر 26 عاما، كان يعشق ليونيل ميسي وكان يتمنى تتويجه بكأس العالم، مشيرين إلى أن آخر تدوينة له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" كتب فيها "هتفضل أحلى ذكرى في حياتي والله.. وأجمل يوم في حياتي والله".

 

وكان منتخب الأرجنتين، قد توج ببطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد تغلبه على فرنسا بركلات الترجيح 4-2.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز