عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاهلي في مهمة انتحارية بعد عودة الدوري المصري 

الاهلي
الاهلي

الاهلي في مهمة انتحارية على استاد الإسكندرية أمام فريق فاركو في الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد أن غير مديره الفني واستعان مؤخرًا بالمدرب إيهاب جلال خلفًا لنونو ألميدا الذي رحل إثر سوء النتائج.



 

 

 

الأسبوع الثامن من الدوري المصري

مهمة انتحارية

يخوض النادي الاهلي المصري مهمة انتحارية اليوم أمام نادي فاركو، ويدخل اللقاء ولا بديل أمام لاعبيه سوى تحقيق نقاط المباراة الثلاث، بعد التعثر في الجولة السابقة أمام نادي فيوتشر، والتعادل بنتيجة هدف لكل فريق، ليفقد أبناء قلعة الجزيرة نقطتين ثمينتين في سباق الدوري المصري الغائب عن القلعة الحمراء خلال الموسمين السابقين بعد أن فاز به الغريم التقليدي نادي الزمالك.

 

 

ولا يريد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، خسارة أي نقاط في مشوار استعادة درع الدوري المصري، حتى لا يتأزم موقف الفريق مبكرًا في صراع اللقب، كما يريد استعادة الأداء القوي للاعبين بعدما فشلوا في الفوز على فيوتشر في الأسبوع السابع الذي لعب المباراة منذ الدقيقة 21 منقوصًا بسبب طرد لاعبه عمر كمال عبد الواحد، لكنه نجح في العودة للمباراة وإدراك التعادل عن طريق لاعبه عبد الكبير الوادي.

 

 

 

حددت رابطة الأندية المصرية التي تدير مسابقة الدوري المصري استاد برج العرب بالإسكندرية، لاستضافة مباراة الأهلي ضد فاركو، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

إذ يحل الأهلي في الخامسة مساء اليوم  الثلاثاء، 20 - 12 - 2022، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري.

 

 

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

 الأسبوع الثامن

وفي وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية؛ تذيع قناة أون تايم سبورتس، مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري.

 

أفشة
أفشة

 

 

 

تغيير إجباري

ومن جهته استقر السويسري مارسيل كولر على اللاعب الذي سيحل بديلا لمدافعه محمد عبد المنعم- الذي يغيب لتراكم البطاقات الصفراء- في دفاعات المارد الأحمر خلال مباراة الأهلي ضد فاركو، وهو ياسر إبراهيم. 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل النادي الاهلي لمباراة فاركو كما يلي:

- في حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

- وأمامه رباعي خط الدفاع: أكرم توفيق- ياسر إبراهيم- محمود متولي- علي معلول.‏

- وأمامهم ثنائي وسط مدافع هما: حمدي فتحي وعمرو السولية.

- ورباعي هجومي: أحمد عبد القادر- حسين الشحات- برونو سافيو- محمد شريف.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز