عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

حسن المستكاوي: الأرجنتين قدمت 70 دقيقة مزيكا.. ومبابي خليفة ميسي

حسن المستكاوي
حسن المستكاوي

أشاد الناقد الرياضي حسن المستكاوي، بأداء فريق الأرجنتين أمام فرنسا التي انتهت بفوز راقصي التانجو بضربات الترجيح على الديوك الفرنسية، في نهائي مونديال مثير شهد على تحقيق فوز عظيم لأرجنتين.



وقال المستكاوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد": "لم يكن هناك أحدًا يتوقع سيناريو نتيجة مباراة الأرجنتين وفرنسا.. المباراة شهدت على تكتيكات وسرعة من الجانبين والأرجنتين عملت 70 دقيقة مزيكا".

وتابع: "الأرجنتين كان لديها إرادة الفوز أكبر من فرنسا، خاضوا المباراة مصممين على الحصول على مونديال كأس العالم 2022... ولو مؤلف كتب سيناريو يتوقع نتيجة هذا اللقاء؛ كنا هنقول عليه بيخرف". كما أشار إلى أن المباراة اتسمت بـالإيقاع السريع، وقال: "الايقاع السريع كان سمة هذا اللقاء".

وأشاد المستكاوي باللاعب الفرنسي كيليان مبابي الذي سجل 4 أهداف للديوك الفرنسية خلال اللقاء، وأكد الناقد الرياضي أن مبابي هو وريث عرش ميسي ورونالدو وهالاند ومحمد صلاح، مؤكدًا أن ليونيل ميسي يحصل على 10 من 10 في هذا اللقاء، مضيفًا: "هذه الكرة هتوحشنا".

وعن عدم مشاركة المنتخب المصري بكأس العالم، قال: "ليس لدينا الثقة الكافية في انفسنا وما يمكننا ان نقدمه؛ نعاني من الخوف والرهبة من المنتخبات الكبيرة وللتغلب على ذلك يجب أن يخضع المنتخب للتدريب الجيد، فضلًا عن امكانية الجري بسرعة كبيرة، والمغرب قدم درسًا للمنتخبات العربية بضرورة اللعب الجيد في كأس العالم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز