عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

أشرف داري أول لاعب عربي وأفريقي يسجل في مباراة المركز الثالث بكأس العالم

أشرف داري
أشرف داري

بات أشرف داري مدافع منتخب المغرب، أول لاعب عربي وإفريقي يسجل هدفا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم، بعد هدفه في مرمى كرواتيا، اليوم السبت، في مونديال قطر 2022.



سجل أشرف داري نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا بتسجيل هدف التعادل للمنتخب المغربي في الدقيقة 9 من مباراة المنتخبين المقامة حاليا علي ملعب خليفة الدولي تقدم جوسكو جفارديول بالهدف الأول لكرواتيا في شباك المغرب في الدقيقة 7 وكانت مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال قطر العالمي 2022 والمقامة على ملعب خليفة الدولي ثد انطلقت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت جرينتش، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلن وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي تشكيل منتخب بلاده لمواجهة كرواتيا، التي جاءت على النحو التالي: - في حراسة المرمى: ياسين بونو - في خط الدفاع أربعة لاعبين، هم: أشرف حكيمي– جواد الياميق– يحيى عطية الله– أشرف داري. - وأمامهم في خط الوسط الرباعي: سفيان بوفال– سفيان إمرابط– بلال الخنوس– عبد الحميد صابيري. - وفي خط الهجوم الثنائي: يوسف الناصيري– حكيم زياش. من جانبه أعلن منتخب كرواتيا عن تشكيلته لمواجهة المغرب، الي جاء التشكيل كالتالي: - في حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش. - وأمامه ثلاثي خط الدفاع: يوسكو جفارديول- يوسيب سوتالو- يوسيب ستانيسيتش. - وفي خط الوسط: ميسلاف أورسيتش- إيفان بيريسيتش- ماتيو كوفاسيتش- لوكا مودريتش- لوفرو ماجر- أندريا كراماريتش. وفي الهجوم مهاجم وحيد: ماركو ليفيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز