عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اندلاع حريق في سيارة ملاكي على طريق الكورنيش ببني سويف

شب حريق داخل سيارة حديثة بشكل مفاجئ أثناء توقف قائدها فى إحدى إشارات المرور بطريق كورنيش النيل بمدينة بني سويف، وأسفر الحريق عن تفحم السيارة ونجاة قائدها وصديقه، بينما تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، بالتعاون مع الأهالي من إخماد الحريق والسيطرة على النيران.  



 

وتلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حريق في سيارة ملاكي أثناء سيرها بطريق كورنيش النيل، الذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وتوجيه سيارات الحماية المدنية بمديرية الأمن تجاه الحريق وإخماده.

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية الأمن من إخماد النيران، التي أتت على السيارة بأكلمها وتسببت في تفحمها، دون إصابة قائدها أو مرافقه وتم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.  

 

وكشفت التحريات الأولية وأقوال قائد السيارة، الذي يدعى "محمد . م" أن السيارة موديل 2021، وأنه أثناء توقف قائدها في إحدى الإشارات بطريق كورنيش النيل ببني، تصاعدت منها الأدخنة بشكل مفاجئ قبل أن تشتعل السيارة بشكل كامل.

 

 

 

وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، التي طلبت تقرير المعمل الجنائي بمديرية أمن بني سويف والمهندس الفني بإدارة المرور؛  لبيان سبب اشتعال النيران بالسيارة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز