عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مبادرة "شفى حب مصر" بمراكز الشباب والأندية الرياضية بشمال سيناء

التقى كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء مع الدكتور حاتم سلامة (أستاذ الأدب الإنجليزى ورئيس قسم اللغة الإنجليزية وآدابها ووكيل كلية الآداب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة العريش)، وذلك لمناقشة المبادرة التوعوية: "فى حب_مصر" التي أطلقها الدكتور سلامة فى مطلع شهر نوفمبر الماضى



وأكد الدكتور حاتم سلامة أنه تم الاتفاق على تطبيق وتنفيذ المبادرة فى مراكز الشباب والأندية الرياضة وكافة المنشآت الشبابية على مستوى المحافظة لاستفادة النشء والشباب منها.. مشيرا إلى أن هذه المبادرة تعمل على التوعية بكافة القضايا الجارية والمبادرات الرئاسية والإنجازات التي تحققها القيادة السياسية بهدف حماية النشء من الأفكار المغلوطة والشائعات.. كما أبدى استعداده لعقد سلسلة من الندوات التوعوية بالمنشآت الشبابية، وذلك لتعظيم الاستفادة من الدور الذي تقوم به هذه المبادرة فى المجتمع.. حيث تستهدف المبادرة الشباب والنشء داخل وخارج الجامعة للتوعية بإنجازات القيادة السياسية من مشروعات قومية ومبادرات رئاسية ومؤتمرات دولية تبعث على الفخر والاعتزاز بمصرنا الحبيبة، وأنه قد بدأ مبادرته التوعوية بسلسلة من الندوات.. منها على سبيل المثال: "المبادرات الرئاسية ودورها فى بناء مصر الحديثة"، "COP27 رسالة مصر إلى العالم"، وتناول مقالات نشرت بالصحف المصرية منها: "حياة كريمة هدية الرئيس السيسي للمصريين"، ولقاءات إذاعية وتليفزيونية حول الحوار الوطني ومؤتمر المناخ بشرم الشيخ ومبادرة حياة كريمة والتحول الرقمى الذي تتبناه القيادة السياسية واهتمام الرئيس السيسي بأصحاب الهمم إلى غير ذلك من الموضوعات المختلفة.

ومما يذكر أنه سبق وأن رحب حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم فى المحافظة بهذه المبادرة، ووعد بتخصيص بضع دقائق توعوية بالإذاعة المدرسية لها.

ومما يذكر أيضا أن لسلامة العديد من الندوات والمقالات المنشورة بالصحف واللقاءات الإذاعية والتليفزيونية التي تصب فى هذا السياق، وهو من أصحاب الهمم فاقدى البصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز