عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تزامنا مع اليوم العالمي لذوي الهمم..

"التضامن " تكرم 20 شخصاً من ذوي الهمم فى القليوبية

تسليم الجوائز للفائزين
تسليم الجوائز للفائزين

بتخفيضات تصل إلى 30% "كلنا واحد" تشارك في مهرجان العابد السنوي العاشر

 

 



في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، باتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مناسبة، أطلقت الحكومة مبادرة "كلنا واحد" بالتعاون مع مجموعة من السلاسل التجارية، وعلى رأسها مؤسسة العابد للتجارة بمحافظة القليوبية، لعرض السلع الأساسية ذات الجودة العالية بأسعار مخفَّضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تتراوح بين ٢٠٪- ٣٠٪.

وتستهدف المبادرة توفير السلع بأسعار مناسبة وتحقيق توازن بالسوق المحلي وضبط الأسواق، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين ومواجهة الغلاء والقضاء على الاحتكار.

وبالتزامن مع اليوم العالمي لذوي الإعاقة والذي يصادف يوم 3 من ديسمبر الجاري، قامت مؤسسىة العابد على هامش المهرجان السنوي العاشر لها، بتكريم مجموعة من العاملين بالمؤسسة من ذوي الإعاقة، للتأكيد على الدور الخيري والمجتمعي الذي تؤديه المؤسسة.

وكرمت مؤسسة العابد التجارية 20 من العاملين بالمؤسسة من ذوي الاحتياجات الخاصة وقامت بتوزيع جوائز عينية ومبالغ مالية عليهم خلال مهرجانها السنوي العاشر حيث شاركت وزارة التضامن الاجتماعي في المهرجان بالتزامن مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ان عام 2022 هو عام المجتمع المدني وصياغته طريقة تشاركية بناء على حوارات مكثفة مع ممثلي منظمات المجتمع المدني تقوم على الشفافية والمشاركة والاندماج والكفاءة والفاعلية لإبراز دور الجمعيات والمنظمات الخيرية فى المشاركة المجتمعية مما يكون له اكبر الاثر في معاونة الحكومة في تسهيل الاحوال المعيشية للمواطنين.

وتم خلال المهرجان هذا العام السحب على 33 جائزة وتميز السحب الذي اشرفت عليه وزارة التضامن الاجتماعى بالشفافية والمصداقية في توزيع الجوائز ضمن فاعليات المهرجان الذي قامت فيه المؤسسة بتوزيع 33 جائزة مالية وعينية وسحب علني مباشر اشرفت عليه الوزارة وتضمنت الجوائز 10 كوبونات مشتريات بقيمة 5 الاف جنيه و10 شاشات تليفزيون 50 بوصة 4k  و10 جنيهات ذهب وجوائز مالية بقيمة 100 الف جنيه.

وتم خلال حفل توزيع الجوائز التأكيد على  الالتزام التام بالشفافية والمصداقية في اشراف وزارة التضامن الاجتماعي، ما ادى لظهور الحفل بهذا الشكل غير المسبوق في النجاح والتنظيم والتاكيد الدائم على الرضا التام للمستهلكين والمترددين على المول على مستوى الخدمة والنظافة والامان لاطفالهم وذويهم داخل المول.

كما تميز المهرجان هذا العام بالانبهار منقطع النظير فى تنظيم فقرات الحفل والذي حضره اكثر من 10 الاف مواطن ليس من القليوبية فقط بل من جميع انحاء الجمهورية لما للمهرجان من سمعة طيبة وينتظره المستهلكين من العام للعام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز