عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع وإصابة 6 أشخاص في 5 حوادث منفصلة بالمنيا

حوادث منفصله بالمنيا
حوادث منفصله بالمنيا

لقى شخص مصرعه، وأصيب 5 آخرون في 5 حوادث منفصلة تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 



تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة باصطدام السيارة رقم 2571 ربع نقل بطفل يدعي ميخائيل. ص عامين، أثناء عبوره الطريق بمركز العدوة، ونتج عن ذلك وفاته، وتم نقل الجثة للمشرحة، وجري ضبط السائق، وتم التحفظ عليه والسيارة تحت تصرف النيابة العامة.

كما تلقى مأمور مركز شرطة المنيا، بلاغا بانقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بزمام مركز المنيا، مما أسفر عن إصابة باسم. ن 41 عاما، سائق مقيم بمركز ملوي باشتباه ارتجاج، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

كما تلقى مدير الأمن إخطارا بحدوث تصادم بين توك توك وتروسيكل دون لوحات معدنية، بسبب السرعة الزائدة بطريق قرية حلوه بمركز مطاي، مما أسفر عن إصابة رزق. ف 17 عاما طالب بسحجات وكدمات، وتم نقله للمستشفى المركزي لتلقي العلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوقوع تصادم بين سيارة ودراجة بخارية بالحي الرابع بمدينة المنيا الجديدة ما أسفر عن إصابة عمر . ح 25 عاما عامل ياشتباه كسر وإرتجاج، مقيم بحي أرض المولد بمدينة المنيا تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

كما تلقى مأمور مركز شرطة ملوي، بلاغا بانقلاب دراجة بخارية دون لوحات معدنية بسبب السرعة بطريق قرية أم تسعة التابعة للوحدة المحلية للروضة، ما أسفر عن إصابة إسلام. ص 35 عاما، ويوسف. ر 18 عاما بسحجات وكدمات وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز