عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. ثراء جبيل تنفذ مشهدًا خطيرًا في "آخر دور"

أثار مشهد قفز الممثلة ثراء جبيل من شرفة الطابق الثاني، خلال تصوير مسلسلها الجديد "آخر دور"، الكثير من التفاعل عبر السوشال ميديا خصوصًا أن القفزة ليست سهلة.



ثراء جبيل لـ"بوابة روزاليوسف": تفاءلت بـ "وش وضهر" وقلت أخيرا

ووثقت ثراء جبيل المشهد الخطير من الكواليس، ونشرته عبر حسابها في إنستجرام، وأرفقته بتعليق: "كواليس مشهد قفزة سلمى عز الدين في مسلسل آخر دور يعرض الآن على شاهد VIP"، وسط إشادة رواد السوشيال ميديا بجرأة ثراء.

 

"آخر دور" مؤلف من 12 حلقة، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة العديد من النجوم من بينهم: أحمد خالد صالح، دينا الشربيني، ونهى عابدين، ومها نصار، وإبراهيم السمان، ومريم الخشت، بالإضافة إلى النجمين رياض الخولي، وميمي جمال.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالغموض، حول روان التي تصدر المحكمة قرارا ببراءتها من جريمة قتل زوجها "كريم"، فتظن أن كل شيء سيعود إلى سابق عهده، لكن الأمور تبدأ تسوء أكثر فأكثر، لا سيما بعد تعرضها للابتزاز من شخص مجهول. تتلقى روان اتصالا من رقم مجهول، يطلب منها تسليم هاتف "سلمى"، الممثلة التي قفزت من شقتها منتحرة، ويبدأ بتهديدها بالقتل كما قتل الخادمة "زينب"، التي كانت تعمل في شقتها، وتبدأ رحلة "روان" بالبحث عن اللغز، فتجد فردة من حذاء "لمى" في منزلها، والفردة الأخرى في منزل جارها "عزيز"؛ ما يساورها الشكوك حوله.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز