عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مصرع شخص في مشاجرة لخلافات على بيع المواد المخدرة بالخانكة

شهدت مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية جريمة قتل بشعة حيث قام شخصان وآخرون بإطلاق أعيرة نارية على عاطل إثر مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على تجارة المخدارت، تم نقل الجثة للمستشفى وألقى القبض على المتهمين وبحوزتهم كميات من المخدرات والأسلحة وتولت النيابة التحقيق. 



تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغ بنشوب مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز ووجود متوفـى.

 وانتقلت مباحث المركز على الفور لمكان الواقعة وتبين أن المشاجرة بين طرف أول: أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" متوفـى إثر إصابته بأعيرة نارية وطرف ثانى شخصين "لهما معلومات جنائية وآخرين لوجود خلافات مالية بينهم وعلى إثرها أطلق الطرف الثاني أعيرة نارية من بندقية آلية تجاه الأول فأحدثا إصابته التي أودت بحياته.

وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجنى عليه وآخرين، حول بيع المواد المخدرة، فعقدوا العزم على التخلص من المجنى عليه بقتله، فقاموا باستدراجه لإحدى المناطق الزراعية بدائرة المركز ، وقام أحدهم بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاهه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم بندقية آلية وبندقية خرطوش و 2 فرد محلي وعدة طلقات مختلفة الأعيرة وكمية من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين .

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز