عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفاء سالم: ما عملتش تجميل عشان أداري سني.. أنا كبيرة وابني عنده 23 سنة

وفاء سالم
وفاء سالم

قالت الفنانة وفاء سالم أنها تشعر بتحسن كبير في حالتها الصحية وملامح وجهها بعد إجراء عملية الجراحة التجميلية التصحيحية لأخطاء جراحات تجميلية سابقة سببت لها تداعيات صحية كبيرة.



ونفت سالم في لقاء مع "كلمة أخيرة" أن تكون الصورة المتداولة لها وتظهر تغير كبير في ملامحها بتشوه في تفاصيل وجهها قائلة: مش للدرجة دي، دي كانت فوتوشوب مكانتش بهذا السوء.

وأوضحت  أنه تم استدراجها عبر مجموعات تسويق لمراكز تجميل قائلة: مكنتش شاطرة أني أميز  عروض مراكز تجميل وتم استدراجي عبر مجموعات تسويقية قالولي وقتها تعالي إتفرجي وشوفي ومكنتش عارفة الفرق بين الجيد  والسيء خاصة أن حقن "الفيلر" بالذات  لابد أن يتم على أيادي المختصين وأن نكون على ثقة تامة من الطبيب الذي يجري تلك  العملية ومكنتش قادرة اميز  خاصة ان بعضهم يتم تقديمهم على الشاشات أهم من أمهر الاطباء وأنا وثقت في بعضهم ودخلت في مواقف صحية مش لطيفة".

واصلت: "قالولي في الاول تعالي إتفرجي بس  وبعدين نعملك حاجة لنضارة الوجه وكانت عبارة عن حقن في الشفايف وانا شفايفي كويسة مش محتاجه "حقن" ولما جيت أتكلم بعدها مكنتش عارفة انطق الحروف وعملوا نفس الشيء في الخدود وكبرت جداً بسبب مايسمى "حقن الدهون" وهي عبارة عن دهون تؤخذ  من الجسم وقالولي وقتها أنه صحي".

مشيرة إلى أن  التسويق الذي يتم ترويجه حينها لم يكن حقيقياً قائلة: " قعدوا  يعلوا على بعض ويجودوا  وكل واحد يقدم عرض مختلف عشان يصلح الي عمله الي قبله وكل  ماصلح  عيب من العملية التي سبقت الاولى الأمور  تزداد سوءاً".

 وأوضحت أنها  بإجرائها  لعمية تجميل لاتهدف   لتصغير سنها  ولكن الحفاظ على وجهها قائلة: بحاول احافظ على ملامحي بس أكيد مش عاوزة اصغر وأنا مش ضد اني أكبر  و  إبني أدهم عنده " 23 سنة" والتقدم في السن شيء طبيعي".

وذكرت أن عملية شد الوجه بالخيوط من المفترض أنه بعد وضعها تذوب مع الوقت لكنها لم تذب  وظلت موجودة وسببت في إلتهابات وصديد".

 وحذرت من خطورة الإقبال على مراكز التجميل  غير المحترفة لان الحقن سبب إلتهابات شديدة  أدت لتكوين جيوب من "الصديد" كادت تصل إلى المخ والشبكية وأنها لم تكن تشعر بألم  مبالغ فيه  ولم تتخيل خطورة الموقف قائلة: " تعلمت أن لا أتعامل في هذا المجال إلا مع طبيب مختص  ومحترف ونسأل عنه كويس ومن هنا ورايح  وبوعد نفسي وإبني أني مش هعمل اي حاجة تاني حتى لو كانت أمنة بنسبة 100%  بالنسبة لي   لكني أنصح السيدات  بضرورة التحري عن الطبيب جيداً والسؤال عنه من خلال اصحاب  التجارب بدون سماسرة  أنا جولي لحد البيت  يعرضوا عليا ."

وأوضحت أنها كانت تشعر بماسأة كبيرة عندما تنظر في المراة لمشهد وجهها بعد تشوهه قائلة: كنت بعيط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز