عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دفتر عزاء الكاتب الصحفي مفيد فوزي
البنك الاهلي

مفيد فوزي يتصدر "تويتر".. نيشان: زعيم الحوارات.. "لطيفة": كنت الأخ والمعلم

مفيد فوزي
مفيد فوزي

تصدر هاشتاج مفيد فوزي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب الإعلان عن خبر وفاته فجر اليوم عن عمر يناهز 89 عاما، عقب أن أثرى المكتبة الصحفية والتليفزيونية بكتابته وحواراته المتميزة التي تنوعت ما بين السياسة والفن، ونعاه الإعلاميون والفنانون على مستوى العالم العربي. 



وكتبت المطربة لطيفة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ناعية الكاتب الكبير الراحل قائلة: "لم تكن إعلاميا وناقدًا عاديًا بالنسبة لي كنت الأخ الكبير الناصح والاستاذ اللي أتعلم منه نصحتني نصائح في بداية طريقي مشيت عليها طول حياتي أشكرك على كل ما أعطيتني إياه من نصائح وحب في حياتي الفنية والإنسانية ألف رحمة على روحك استاذ مفيد فوزي ‬أعزي نفسي وعائلتك وحبيبتي حنان مفيد فوزي".

وكتب الإعلامي "نيشان" على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "كان زعيم الحوارات، استاذ فوزي‬، فلترقد روحك بسلام، البقاء لله".

وكتب الفنان إدوارد: الله يرحمك يا حبيبي مش هنسى وقفتك جنبي في بدايتي لما شجعتني وكتبت مقالة عني أدتني دفعة كبيرة أن أكون أنا.. ربنا يصبرك يا حنان ويصبرك يا حليم.

وكتبت درة: وداعا مفيد فوزي سأظل دائما أشاهد حواراته الممتعة مع نجوم الزمن الجميل، لأنه قيمة وقامة لن تكرر في الصحافة والإعلام.. الله يرحمه ويصبر ابنته حنان ومحبيه.

وكتبت المطربة كارول سماحة، قائلة: الإعلامي الكبير مفيد فوزي قدوة ومدرسة بالإعلام المصري.. عشنا معك لحظات وذكريات إعلامية حلوة رح تبقى بذاكرتنا دايمًا ‏تعازي الحارة لعائلته وكل محبيه.

كما قدم الفنان يوسف الشريف والإعلامي عمرو الليثي تعازيهما ناعيين الراحل على صفحتيهما الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز