عاجل
الإثنين 1 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بشوارع شبرا الخيمة

محافظ القليوبية يتابع الحملة
محافظ القليوبية يتابع الحملة

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مشروع التطوير الحضري للترعة البولاقية، مشددا على ضرورة رفع تراكمات القمامة والرتش على جانبي المشروع وتكثيف أعمال النظافة والتجميل بالاضافة على ازاله المواقف العشوائية بمحيط المشروع، واكد المحافظ ان المشروع ساهم بشكل كبير في تحسين البيئة وتوفير متنفس لأهالي المنطقة وأماكن ترفيهية للاطفال مشيرا ان المحافظة تعمل جاهدة على تطوير المنطقة بالكامل بما فيها شارع أحمد عرابي للنهوض بالمنطقة حضاريا والقضاء على جميع الظواهر السلبية.



 

واستكمل المحافظ الجولة بمتابعة اعمال رفع القمامة بشارع 15 مايو بحي شرق شبرا الخيمة، حيث وجه المحافظ بضبط عربة كارو يقوم صاحبها بإلقاء القمامة بالشارع العام، مشددا على الإبلاغ عن أي شخص يقوم بإلقاء القمامة على الطريق، وتحرير محاضر للمخالفين، مؤكدا استمرار حملات رفع الإشغالات وإزالة التعديات من حرم الطرق لتحقيق الانضباط والحفاظ على المظهر الحضاري.

 

ووجه المحافظ بازالة كشك مخالف بجوار بنزينة التعاون بشارع البلاستيك بحي شرق شبرا الخيمة حيث قام صاحب الكشك بهدم سور بين محطة بنزينة التعاون وبين شارع بجوار البنزينة وعلى الفور وجه المحافظ بازالة الكشك ورد الشيء لاصله بالنسبة للسور.

 

كما توجه الهجان لمتابعة ازالة مباني مخالفة بقرية سيرقاوس بمركز ومدينة الخانكة، حيث اشرف بنفسه على الحملة المكبرة لازالة التعديات والتي اسفرت عن ازالة 12 حالة على مساحة 8550م2.

 

كما تابع ازالة مبنى مخالف مكون من ارضي واول علوي على مساحة 150مترا بمنطقة ارض الوزير بحوض إبراهيم الحسين بمركز ومدينة الخانكة، واكد المحافظ أنه لا تهاون مع المتعدين على الأرض الزراعية أملاك الدولة والعمل على استعادة حق الشعب، مشيرًا إلى أن أجهزة المحافظة تتعامل بكل حزم وقوة في إزالة كافة أنواع التعديات على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية للحفاظ عليها. جاءت الجولة بحضور كل من الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، والمهندس هيثم الدسوقي رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء خالد فوزي رئيس حي شرق شبرا الخيمة، ومجدي نجاح رئيس مجلس مدينه الخانكة، والمقدم صبحي الجابري مدير شرطة مرافق القليوبية، والمقدم أحمد شعراوي مأمور مركز الخانكة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز