عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

من بطولة نيللي كريم ويلعب فيه محمد فراج دور كفيف

محمد حفظي يكشف عن معنى اسم فيلمه الجديد (فوي فوي)

عقد مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل فيلم “فوي فوي” للفنان محمد فراج، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي خلال عام 2023، وهو بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، حنان يوسف، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج مشترك بين فوكس سينما وانيميشن أبو ظبي وفيلم كلينك "محمد حفظي".



 

وشهد المؤتمر الصحفي حضور أبطال الفيلم محمد فراج ونيللي كريم، والمنتج محمد حفظي والمخرج عمر هلال.

 

وكشف المنتج محمد حفظي عن معنى اسم الفيلم إن “فوي فوي” حيث إنها كلمة إسبانية يُرددها أعضاء فريق كرة قدم، مُكون من شباب مكفوفين، ويسافرون لإحدى الدول الأوروبية لمشاركتهم في بطولة العالم، وتمنى حفظي أن ينال الفيلم على إعجاب الجمهور من ناحية المستوى الفني والجماهيري، وأن يكون مُمتعًا.

 

وقال الفنان محمد فراج بطل الفيلم أنه تحمس كثيرا عندما قرأ سيناريو الفيلم تحمس له جدا ولم يتخوف منه، مشيرا إلى أنه أمن بالفكرة لشجاعتها، حيث يجسد شخصية كفيف.

 

وعن وجود لمحة كوميدية في الفيلم يقول الكوميديا أصعب الفنون وعلى الفنان الكوميدي أن يمتلك أحاسيس ومشاعر أكبر بكثير من أي فنان آخر.

 

يذكر أن فيلم فوي فوي يدور حول شخصية حسن، حارس أمن، يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر، يحلم بالسفر والعيش في الخارج. وفي أحد الأيام، تعثر في رياضة غامضة مثل كرة القدم العمياء، وقرر بمكر أن يتظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا، وهو من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز