عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أوقاف شمال سيناء تشارك في الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال

أعلنت مديرية أوقاف شمال سيناء عن مشاركتها في الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال والمقرر تنفيذها اعتبارا من يوم ١١ ديسمبر الجارى ولمدة ٤ أيام.



وأكد الشيخ محمود أحمد مرزوق مدير عام المديرية (في تصريح اليوم) أنه طبقا لبروتوكول التعاون الموقع بين المديرية ومديرية الصحة ستشارك الأوقاف في الحملة.

ومن جانبه.. أضاف الدكتور حاسم حمدى مدير عام التثقيف والإعلام الصحي بمديرية الصحة أن مديرية الأوقاف ستقوم بالإعلان عن الحملة بالمساجد الكبرى لحث المواطنين على تطعيم جميع الأطفال من سن يوم حتى 5 سنوات.

وأشار فتحى عثمان مسؤول التثقيف والإعلام الصحي بالمديرية إلى موافقة مدير عام الدعوة بأوقاف شمال سيناء بمشاركة 6 مساجد كبرى داخل مدينة العريش للإعلام عن الحملة.. لافتا إلى اتخاذ شعار: "كابوس اسمه شلل الأطفال" في التوعية من خلال فرق التثقيف الصحي بالمحافظة.

وأضاف عثمان أن شلل الأطفال هو كابوس لا بد من السيطرة والقضاء عليه من أجل سلامة الأجيال القادمة وتحقيق مستقبل صحي أفضل لأطفالنا.

وأوضح كريم عماد مثقف صحي بمديرية الصحة أن الإدارة وضعت خطة اعلامية مكثفة لحث الأهالى على عملية التطعيم ضد شلل الأطفال، والعمل على ضرورة وصول الحملة القومية لجميع الأحياء والمنازل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز