عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جيهان مديح: افتتاح المدن الجديدة يؤكد سعي الدولة لتحقيق حياة كريمة للمواطنين

د جيهان مديح رئيس حرب مصر أكتوبر تتوسط عدد من حضور افتتاح المنصورة الجديدة
د جيهان مديح رئيس حرب مصر أكتوبر تتوسط عدد من حضور افتتاح المنصورة الجديدة

قالت الدكتور جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، خلال مشاركتها في افتتاح مدينة المنصورة الجديدة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الجهود التي تبذلها الدولة المصرية في افتتاح مدن جديدة يؤكد السعي الدائم للدولة لتوفير الحياة الكريمة للمواطن المصري من خلال مدن تطابق المواصفات العالمية.



وأضافت مديح مصر أثبتت أنها قادرة على مواكبة التطور العالمي السريع، وافتتاح مدينة المنصورة الجديدة يؤكد مجهودات الدولة المصرية في تحويل المدن المصرية لمدن ذكية، كما تمكنت القيادة المصرية من إعادة رسم الخريطة العمرانية للمحافظات والمدن المصرية، وفي مقدمتها مدينة المنصورة الجديدة والتي تتميز بكونها إحدى مدن الجيل الرابع. 

وأشادت رئيس حزب مصر أكتوبر بمدينة المنصورة الجديدة، خاصة أنها تعتبر الرئة الخضراء للمدن الساحلية، باستثمارات تصل لـ ٤٥ مليار جنيه، كما يوفر القطار الكهربائي الكثير من الوقت على المواطنين، خاصة أنه يربط بين المنصورة الجديدة ومدينة جمصة ويختصر المسافة بينهما لأقل من ١٥ دقيقة، مما يعني أن المنصورة الجديدة هي نافذة أمل للمدن الساحلية. 

 

 

واختتمت مديح المنصورة الجديدة خطوة مهمة نحو تحقيق مبادئ الجمهورية الجديدة في تحقيق سكن آمن للمصريين، ويؤكد سعي الرئيس السيسي أن تصل الحياة الكريمة في كل أنحاء مصر وليس مدنا بعينها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز