عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني للبرتغال : سنلعب للفوز على كوريا الجنوبية غدا في المونديال

فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال
فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال

أكد فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، أنه سيلعب على الفوز عندما يواجه كوريا الجنوبية غدا في المونديال للحفاظ على المركز الأول في المجموعة الثامنة بكأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".



 

وأضاف سانتوس، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة كوريا الجنوبية اليوم الخميس: "علينا أن نلعب غدا لكي نفوز ونحتفظ بالمرتبة الأولى في مجموعتنا، لا نعرف مسبقا ما هي النتيجة، فالخصم لديه مؤهلات كثيرة، وعندما لعبنا ضد أوروجواي وغانا كانت مباريات جيدة، ولكن كوريا الجنوبية مستواها ممتاز وهو فريق منظم، وكل ذلك مرتبط بأسلوب تدريب باولو بينتو".

 

وتابع: "يبدو أن بينتو لديه مبادئ مميزة، في غالبية الأحيان قد لا تكون الهجمات سريعة لكنهم لا يتركون المباراة وينفذون الخطة حتى النهاية، وهذا شاهدناه في لقائهم ضد غانا، أظن أنهم مستعدون وسيقدمون مباراة جيدة، أما نحن فعلينا الاستمرار في التطور، أهم شيء ثقتي في اللاعبين، أثق بهم جميعا".

 

وقال سانتوس :"لدينا 3 لاعبين تأكدت مشاركتهم غدا أما غيرهم فلم يحسم أمرهم، اللاعبون لياقتهم جيدة، ولدي خيارات بين عدة منهم، علينا التعامل مع البطاقات الصفراء التي حصلنا عليها، من سيشارك غدا يلعب وثقتي معه، وكل مباراة سنأخذ الخيار المناسب ونختار اللاعب الذي أثبت نفسه بمستواه الجيد".

 

وشدد سانتوس على أنه يأخذ كل مباراة في المونديال على حدة، ويأمل أن يكون اللاعبون جميعا جاهزون للعب، لكن مهم أن يحصل اللاعبون على راحة لتجنب الإرهاق.

 

وتابع: "الشعب البرتغالي يؤكد أننا من أفضل المنتخبات وأننا نملك مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم وكلنا نؤمن بذلك".

 

وعن كيفية تعويض غياب كريستيانو رونالدو نجم المنتخب، بعد إنهاء مسيرته في السنوات المقبلة ، وقال سانتوس : "في الماضي تم استبدال رونالدو، لدينا بديل حال لم يلعب لكن لا نفكر في المستقبل، جزء من اللعبة أن يكون لدينا خطة لكل لاعب، وليس ضروريا أن كل لاعب يجب أن يلعب كل مباراة، لدينا خطة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز