عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يكرم مركز الأورام بجامعة المنصورة خلال افتتاح المنصورة الجديدة

تكريم مدير المركز
تكريم مدير المركز

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الخميس، مركز الأورام بجامعة المنصورة خلال فعاليات افتتاح المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الأهلية، وتسلم التكريم الدكتور وليد النحاس، مدير مركز الأورام.



جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد من الوزراء، والدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، ورؤساء الجامعات.

وأكدت جامعة المنصورة، أن التكريم جاء لتتويج جهود المركز غير المسبوقة في مجال جراحة الأورام، والسبق الكبير الذي حققه كونه أول مركز في الوطن العربي وقارة إفريقيا يحصل على الاعتماد الأوربي في التدريب على جراحات الأورام النسائية، من الجمعية الاوربية للأورام النسائية. 

وأضافت أن الاعتماد يفتح الباب أمام الاطباء من مصر والوطن العربي وإفريقيا، للتدريب تحت إشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس بقسم جراحة الأورام، للتدريب المعتمد دوليا على جراحات الأورام النسائية، ليكون بذلك مركز الأورام بجامعة المنصورة أكبر المراكز الطبية الجامعية المتخصصة في مجال علاج وجراحات الأورام داخل مصر، ومنارة في سماء مصر والوطن العربي في كل مجال جراحات الأورام النسائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز