عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. قائمة بأسماء المُكرمين ضمن فاعليات افتتاح المرحلة الأولى من المنصورة الجديدة

الرئيس عبدالفتاح السيسي وأحد المكرمين
الرئيس عبدالفتاح السيسي وأحد المكرمين

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس؛ عددا من النماذج المشرفة والمتميزة بمحافظة الدقهلية، خلال افتتاحه مدينة المنصورة الجديدة. 



وجاءت قائمة التكريمات بالأسماء التالية:

- أحمد أسامة محمد على، طالب بالفرقة الرابعة كلية الهندسة جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، والذي استطاع عبور بحر المانش في سبتمبر الماضي وقطع مسافة 65 كيلومترا سباحة متصلة في 13 ساعة و59 دقيقة، ويأمل في تحقيق المزيد من الإنجازات من خلال عبور أكبر 7 بحار حول العالم. 

- الدكتور حسام الدين إبراهيم على شرف، حاصل على بكالوريوس صيدلة وحاصل على المركز الثاني في الأبحاث العلمية على مستوى العالم في المؤتمر الدولي للصيدلة والتكنولوجيا، وحاصل على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في مسابقة الأبحاث العلمية لعام 2021.

- إيمان عيد سلامة محمد، طالبة امتياز بكلية علاج طبيعي جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، حاصلة على المركز الأول على مستوى شمال إفريقيا في الدوري الثقافي على مستوى الجامعات الإفريقية خلال عام 2021.

 

- جومانة مسعد أحمد، طالبة بالفرقة الأولى بكلية طب الفم والأسنان جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، حاصلة على المركز الأول في بطولة الجمهورية لرياضة الكاراتيه، خلال عامي 2020 و2021.

 

- جوفاني أسامة وليام، طالب في الفرقة الثانية بكلية الطب جامعة المنصورة الجديدة، نتيجة لتميزه العلمي وحصوله على منحة تفوق من جامعة المنصورة الجديدة واهتمامه بمجال الأبحاث والاكتشافات العلمية.

 

- الدكتورة رنا حامد عبدالواحد، أول باحثة من ذوي البصيرة تحصل على الدكتوراه من كلية الآداب جامعة المنصورة عام 2022، وحصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة للمكفوفين لعام 2003، وتعمل حاليا معلم لغة إنجليزية في مدرسة النور للمكفوفين بالمنصورة.

- المهندسة لميس محمد محمد معوض، مهندسة بإدارة الطرق وتنسيق الموقع بجهاز مدينة المنصورة الجديدة، والمهندس المسؤول عن مشروع جامعة المنصورة الجديدة، وقدمت أداء متميزا في جميع المهام المسؤولة عنها وفي إدارتها لمواقع العمل.

- محمد عبدالعزيز، يعمل في صيانة أعمال الزراعة بجهاز مدينة المنصورة الجديدة، ويؤدي عمله بإخلاص وتفان ويساعد في بعض الأعمال الإدارية التي تطلب منه بكل صدق وأمانة وإخلاص. 

- الدكتور وليد النحاس، مدير مركز الأورام جامعة المنصورة، أكبر مراكز أورام بمنطقة الدلتا، ونجح المركز في أن يكون أول مركز أورام في الوطن العربي وإفريقيا يُعتمد من الجمعية الأوروبية للأورام النسائية كمكان للتدريب على جراحات الأورام النسائية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز