عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

عاجل.. تونس تهزم حامل اللقب وتودع كأس العالم.. نسور قرطاج التهموا الديوك الفرنسية

نسور قرطاج افترسوا الديك الفرنسي وحققوا المستحيل.. تونس تهزم بطل العالم وتودع منافسات كأس العالم قطر 2022.. حقيقة أغرب من الخيال.



ففي ختام مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة التهمت نسور قرطاج الديوك الفرنسية وأحققت المستحيل، لكن المستحيل أبى أن يتحقق، فمنتخب تونس هزم بطل العالم في النسخة الماضية في مونديال روسيا 2018.

 

المستحيل ليس تونسيًا

 

وحقق المنتخب التونسي الفوز على منتخب فرنسا بطل آخر نسخة لكأس العالم، بهدف نظيف سجله اللاعب وهبي الخزري في الدقيقة 57، لكن الفوز التاريخي الذي حققه لمنتخب التونسي لم يشفع له وودع كأس العالم قطر 2022، بعدما انتهى لقاء الدنمارك وأستراليا بفوز أستراليا بهدف نظيف؛ ليتأهل منتخب أستراليا بشكل رسمي لدور الـ16 بصحبة المنتخب الفرنسي، الذي ضمن تأهله منذ الجولة الماضية، بعدما حقق الفوز في مباراتيه أمام كل من أستراليا والدنمارك.

وكان منتخب فرنسا قد حقق لقب آخر نسخة من بطولة كأس العالم التي أقيمت في دولة روسيا عام 2018، بعدما تغلب في مباراة النهائي على منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وحقق اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعدما حققه للمرة الأولى على أرضه في بطولة عام 1998 التي كان يلعب فيها ديدييه ديشامب المدرب الحالي للمنتخب الفرنسي.

وحافظ منتخل فرنسا على حظوطه في التأهل للدور التالي بعدما أخفق حامل اللقب في عبور جور المجموعات منذ نسخة 2022، ليكسر نحس حامل اللقب.

منتخب تونس على مقربة من التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، لكن الكرة أبت أن تعطي نسور قرطاج.

نسور قرطاج أعطوا درسًا في كرة القدم بأنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، فكل الترشيحات صبت في صالح فوز الديوك الفرنسية على نسور تونس، لكن هيهات، فكرة القدم تعرف الجهد والعطاء في الملعب ولا تعرف الأسماء والتاريخ.. النسور سيطروا على مجريات المباراة منذ صافرتها حتى نهايتها، ووصل بهم الأمر لتسجيل هدف في الشوط الأول ألغي بداعي التسلل، فيما لم يصل المنتخب الفرنسي لمرمى منتخب تونس إلا فيما ندر.

كرة القدم أعطت درسًا آخر للمنتخب التونسي الذي فرط في الصعود في مباراة أستراليا، بعدما أخفق في التعامل معها واستسهل المباراة، فأعطته الكرة درسًا لن ينساه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز