عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

مدرب المكسيك: مباراة السعودية "صعبة" ومهمتنا ليست سهلة للصعود لدور الـ16

خيراردو مارتينو
خيراردو مارتينو

أكد خيراردو مارتينو، المدير الفني لمنتخب المكسيك، صعوبة موقف فريقه قبل مواجهة السعودية، غدًا الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم (قطر 2022).



 

ويحتل المنتخب المكسيكي، الذي يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة الـ17 في تاريخه، قاع ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، ويحتاج إلى الفوز على السعودية التي تمتلك 3 نقاط، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لثمن النهائي.

 

وقال مارتينو، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "موقفنا صعب للغاية، نحن بحاجة لتسجيل عدد من الأهداف، سنرى ماذا سنفعل غدًا أمام السعودية، إنها مباراة حاسمة".. وأضاف: "بالطبع تدربنا على طريقة لعبنا في مباراة الغد، أنا أقود المكسيك منذ 4 سنوات".

وتابع مارتينو: "لم نسجل أي هدف حتى الآن في المونديال، وهذا أمر مقلق للغاية، وسنكون بحاجة لتسجيل الكثير من الأهداف في مرمى السعودية.. المهمة ليست سهلة، فالمنتخب السعودي لا يستهان به، بدليل ما قدمه أمام الأرجنتين وبولندا، لكننا سنحاول الخروج فائزين بعدد كبير من الأهداف، بغض النظر عن المباراة الأخرى".

وأضاف: "الفوز على الأرجنتين كان نتيجة مبهرة للسعودية، حيث خاضوا المباراة بروح قتالية ودرجة عالية من الامتياز، لكننا لا نخشى أحدا.. ومن المتوقع أن تساند الجماهير منتخب السعودية في الملعب، لكننا نحظى بالعديد من المشجعين أيضًا، ونريد أن نسعدهم".

وشدد مارتينو على أن الخروج من مرحلة المجموعات يمثل إحباطًا كبيرًا، وقال: "نريد الفوز والتأهل، ولن نلجأ للتبرير".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز