عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مصرع عامل وإصابة نجل عمه في مشاجرة لخلافات مالية في بنها

لقي عامل مصرعه إثر جرح طعني بالرقبة وأصيب ابنه عمه بجرح في الساعة الأيسر في مشاجرة بينهما وبين شقيقين جارهما في قرية ميت السباع مركز بنها بسبب الخلافات المالية على خلفية عدم تسديد باقي ثمن قطعة أرض تحرر محضر بالواقعة وجري نقل الجثة لمستشفي بنها التعليمي والمصاب لمستشفي بنها الجامعي وألقي القبض على المتهمين وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن المجني عليه والاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وتحيز السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز بنها بورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي بوصول عامل مصابا بجرح نافذ في الرقبة ولقي مصرعه خلال محاولة إسعافه وابن عمه مصاب بجرح بالساعد الايسر عاء مشاجرة بقرية ميت السباع مركز بنها.



 

 

 

انتقل رجال المباحث وبالفحص تبين أن القتيل يدعي "مصطفى ج" 39 سنة عامل من قرية ميت السباع ببنها أصيب بجرح قطعي في الرقبة ولقي مصرعه خلال محاولة إسعافه وأن المصاب ابن عمه "شعبان .ع " عامل مصاب بجرح في الساعد الأيسر.

 

بالفحص وسأل المصاب أقر بنشوب مشادة تطورت إلى مشاجرة بينه ومعه القتيل وطرف ثان شقيقين هما "ع. م" وشقيقه "ر .م" بسبب الخلافات المالية على باقي ثمن قطعة ارض مما تسبب في نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعد على إثرها المتهمين عليه وعلى ابن عمه القتيل وأحدثوا الإصابات التي تسببت في وفاة المجني عليه وإصابته.

 

ألقي القبض على المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة خلال مشاجرة بينهما وبين الطرف الأول بسبب الخلافات المالية وأرشدا عن السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن سكين وامرت جهات التحقيق بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث والتصريح بدفن جثة ضحية الحادث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز