عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأجيل محاكمة نجار بتهمة مواقعة نجلته الطفلة جنسيًا وحملها منه سفاحًا

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، تأجيل محاكمة نجار بتهمة مواقعة نجلته الطفلة جنسيًا وحملها منه سفاحًا.



كانت هيئة محكمة جنايات الزقازيق، أجلت محاكمة المتهم بمواقعة نجلته جنسيًا، لحين عمل تحليل DNA للمولود ومضاهاته بتحليل والدها لإثبات الواقعة بناءً على طلب الدفاع.

 

كانت محكمة جنايات الزقازيق، في جلستها السابقة قررت إيداع المتهم بمستشفى الأمراض العقلية لمدة 45 يومًا تحت الملاحظة لبيان مدى سلامة قواه العقلية وقت ارتكاب الواقعة.

 

وكشف تقرير مستشفى العباسية للصحة النفسية، أن الحالة العقلية للأب المتهم بالاعتداء الجنسي على طفلته لا يعاني من أي أمراض نفسية أو عصبية، كما أنه سليم تمامًا وليس كما ادعى البعض أن هناك خللاً في قواه العقلية جعله يرتكب تلك الجريمة.

 

تعود أحداث القضية رقم 5868 لسنة 2022 جنایات أبو حماد،  عندما أحال المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية  المتهم "سعد. ع .ال"38 عامًا، نجار، مقيم بدائرة المركز محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق لاتهامه بأنه في غضون شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين ومطلع العام الجاري قد تعدى على نجلته الطفلة البالغة من العمر 12 عامًا وذلك بغير رضاها وعاود تكرار ذلك أكثر من مرة فحملت منه على النحو المبين بتقرير الطب الشرعي وعلى النحو المبين في التحقيقات.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم قد عرض نجلته الطفلة سالفة الذكر للخطر منذ طفولتها وذلك بأن تسبب في تعرض أخلاقها وصحتها للخطر مرتكبًا جريمته محل الاتهام السابق بما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كانت والدة الطفلة قد حررت بلاغًا بمركز شرطة أبو حماد بعدما وضعت الطفلة مولودها داخل مستشفى أبوحماد المركزي لإثبات الحالة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز