عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخبات السلاح المصري للناشئين الأفضل في العالم لموسم 2021-2022

تسلم عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح جائزتي أفضل فريق سلاح بالعالم، وذلك على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسلاح، والتي أقيمت بمدينة لوزان السويسرية.



 

وحصل كل من منتخب مصر لسلاح سيف المباراة ناشئين وسلاح السيف ناشئين على جائزة أفضل فريق في العالم لموسم 2021-2022.

 

وتوج المنتخب المصري بهذه الجائزة بعد تصدر منتخبي مصر للناشئين لسلاحي السيف وسيف المبارزة التصنيف الدولي للفرق الذي أصدره اليوم الاتحاد الدولي للسلاح في سابقة هي الأولى يتصدر فريقان مصريان للتصنيف الدولي.

 

وجاء المنتخب المصري لسلاح السيف في المركز الأول في التصنيف الدولي للناشئين (-20 سنة) برصيد 272.000 نقطة متفوقًا على منتخب أوزباكستان الذي جاء في المركز الثاني ومنتخب إيطاليا الذي حل ثالثًا.

وايضًا تصدر المنتخب المصري لسلاح سيف المبارزة التصنيف الدولي للناشئين برصيد 384.000 نقطة متفوقًا على المنتخب السويسري الذي حل ثانيًا، والمنتخب الأمريكي الذي جاء في المركز الثالث.

وقد توج مؤخرًا المنتخب المصري لناشئي سلاح السيف بقيادة المدير الفني شريف البكري، بالميدالية الذهبية ببطولة كأس العالم لسلاح السيف تحت 20 سنة التي أقيمت بتونس يومي 19 و 20 نوفمبر.

وأحرز منتخبنا الوطني الميدالية الذهبية عقب الفوز على منتخب أوزبكستان المصنف الأول عالميًا قبل المباراة، بعد مباراة ماراثونية انتهت بنتيجة 45-44.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز