عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

التشكيل المتوقع لمنتخب الدنمارك أمام فرنسا بمونديال قطر 2022

منتخب الدنمارك أرشيفية
منتخب الدنمارك أرشيفية

يلتقي منتخب الدنمارك في تمام الساعة السادسة مساءً نظيره الفرنسي في إطار منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس العالم 2022، بملعب 974 "رأس أبو عبود".



 

 

يأمل كاسبر هيولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك، خلال اللقاء الظهور بشكل متماسك أمام بطل النسخة السابقة من البطولة، ومحاولة منعه من الوصول إلى شباك الفريق، متجنبًا الأخطاء التي وقع بها أمام منتخب تونس في الجولة السابقة التي كلفته السقوط في شباك التعادل لينتهي اللقاء من دون أهداف.

 

 

كما سيسعى هيولماند لتكرار سيناريو فوزه على المنتخب الفرنسي عام مونديال 2002، وبنتيجة هدفين دون رد، أو على الأقل تكرار سيناريو اللقاء الأخير الذي جمع بينهم بمنافسات مونديال روسيا 2018 والتي انتهى بالتعادل السلبي.

 

 

ويعد التشكيل الأقرب الذي سيبدأ به هيولماند اللقاء أمام فرنسا هو: 

 

في حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.

 

خط الدفاع: يواكيم أندرسن، سيمون كيير، وأندرياس كريستنسن.

 

خط الوسط: راسموس كريستنسن، ميكيل دامسجارد، بيير إيميل هويبييرج، كريستيان إريكسن ويواكيم مايلي.

في الهجوم: كاسبر دولبيرج وأندرياس سكوف أولسن.

 

 

وتعد مباراة اليوم هي المباراة الرابعة، التي يتواجه فيها المنتخبان بالبطولة، حيث اجتمعا من قبل في إطار منافسات كأس العالم في 3 نسخ، 1998، 2002، 2018، وتمكن منتخب الديوك من تحقيق الفوز في المباراة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما استطاع منتخب استراليا رد اعتباره في المباراة الثانية وتحقيق فوز مبهر بنتيجة هدفين دون رد، في الحين الذي انتهى به اللقاء الأخير بالتعادل السلبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز