عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم .. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بقتل جارهم بالشرقية

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق

تنظر محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين، ووليد المهدي، وأمير أحمد زكي وأمانة سر خالد إسماعيل، اليوم السبت، محاكمة 3 أشقاء، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات بين المتهمين وبين أقارب المجني عليه في مدينة القرين بالشرقية.   وكانت هيئة محكمة جنايات الزقازيق، قد أجلت محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بقتل جارهم لجلسة اليوم لحين مناقشة شهود الإثبات والطبيب الشرعي.



 

تعود تفاصيل القضية رقم 983 جنايات قسم شرطة القرين لسنة 2022، جنايات كلي جنوب الزقازيق لسنة 2022، ليوم 3 إبريل الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، اخطارًا بورود إشارة من مستشفى القرين المركزي بوصول "علي طلبة محمد علي"، مقيم بمركز القرين، جثة هامدة؛ إثر إصابته بجرح غائر بالرأس وعدة كدمات بأنحاء متفرقة بالجسد.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "أحمد. ال .ع. س" 37 عامًا، وشقيقيه "محمد" 20 عامًا، و "إيهاب"، 28 عامًا، فلاح، مقيمين بدائرة قسم شرطة القرين.

 

وتبين من التحريات أن المتهمين الثلاثة الأشقاء قتلوا المجني عليه عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد، وذلك على أثر خلافات فيما بين المتهمين وبين ذوي المجني عليه، إذ اعتدى كل منهما على الآخر بالضرب وحال ذلك تدخل المجني عليه محاولًا إنهاء تلك المشاجرة إلا أنه حال ذلك اعتدى عليه المتهمون بالضرب بواسطة عصي خشبية كانت بحوزتهم، وكال له المتهم الثاني ضربة استقرت بكتفه الأيمن فهوى أرضًا، فيما والى باقي المتهمين الاعتداء عليه ضربًا بذات الأداة وأحدثوا ما به من الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

 

 

عقب تقنين الإجراءات اللازمة، تم ضبط المتهمين الأول والثاني، فيما لاذ المتهم الثالث بالفرار والهرب، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات الزقازيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز