عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الفعاليات الرياضية يحدث اليوم 26-11-22.. ماتفوتكش

الزمالك في كأس مصر واستعدادات الأهلي والسعودية وتونس والأرجنتين وفرنسا تلعب اليوم

الزمالك في كأس مصر واستعدادات الأهلي والسعودية وتونس والأرجنتين وفرنسا تلعب اليوم هي أهم الفعاليات الرياضية التي ينتظرها عشاق الرياضة اليوم السبت 26 نوفمبر 2022، إذ تقام أحداث رياضية ساخنة في مختلف الألعاب.



وتنشر "بوابة روزاليوسف" الإلكترونية في "يحدث اليوم"، لعشاق الرياضة، ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية؛ أهم الفعاليات الرياضية التي يمكن متابعتها اليوم السبت 26 نوفمبر 2022.

يحدث اليوم| أهم الفعاليات الرياضية اليوم السبت 26 نوفمبر 2022

  أخبار الأهلي

 

الأهلي يستعد للمقاولون

 

يختتم اليوم السبت النادي الأهلي تدريباته، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها غدا الأحد، في الدور ربع النهائي بكأس مصر.

 

أخبار الزمالك

 

الزمالك × المصري

 

يلتقي في الخامسة عصر اليوم السبت الزمالك والمصري البورسعيدي، في الدور ربع النهائي بكأس مصر.

 

أخبار عالمية

 

قطر 2022| 4 مباريات في المجموعتين الثالثة والرابعة

 

تقام اليوم السبت 4 مباريات بالجولة الثانية بدور المجموعات بالمجموعتين الثالثة والرابعة ببطولة العالم المقامة حاليا بقطر بواقع مباراتين في كل مجموعة.

السعودية أمام بولندا والأرجنتين تواجه المكسيك

 

يصطدم في الثالثة عصر اليوم السبت السعودية وبولندا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم، وضمن إطار نفس الجولة لنفس المجموعة يلتقي في التاسعة مساء اليوم السبت الأرجنتين والمكسيك.

 

تونس × أستراليا وفرنسا مع الدنمارك

 

يواجه في الثانية عشرة ظهر اليوم السبت منتخب تونس منتخب أستراليا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بكأس العالم المقامة حاليا بقطر وضمن منافسات نفس الجولة بنفس المجموعة يلتقي في السادسة مساء اليوم السبت فرنسا والدنمارك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز