عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فريق طبي بكفر الشيخ ينجح في إجراء عملية دقيقة لمريضة بعقدها الثالث

الفريق الطبي
الفريق الطبي

قام فريق طبي متخصص من بإجراء عملية جراحية دقيقة على مستوى القلب والشرايين بمستشفى كفر الشيخ العام، لمريضة في عقدها الثالث من العمر، كانت موجودة بالمستشفى.



 

 

 

 

 

 

 

قال الدكتور وائل أبو المجد، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، أن المريضة كانت تعاني من نهجان مستمر، ووهن مع المجهود، وبعد الفحص والتقييم لحالتها وجد أنها تعاني من ثقب 11 سم بين الأذينين، منذ ولادتها نتج عنه خلل في وظائف القلب والشرايين، مضيفا أن الفريق الطبي ضم قسم القلب بمستشفى كفر الشيخ العام بالتعاون مع طب الأزهر.

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف مدير مستشفى كفر الشيخ العام، أنه عقب إجراء الفحوصات الطبية السريرية، واستكمال الفحوصات، تبين ضرورة إجراء عملية إغلاق ثقب بين الأذينين من خلال القسطرة التداخلية، وأظهرت نتائج الفحوصات بالأشعة للمريضة بالمستشفى.

 

 

 

 

 

 

 

وأشار مدير مستشفى كفر الشيخ العام، إلى أن العملية نجحت نجاحا باهرا، مؤكدا أن المريضة تتمتع الأن بصحة جيدة، مقدما الشكر للفريق الطبي، والتمريض الذين قاموا بإجراء هذه العملية الدقيقة.

 

 

 

 

 

وأوضح مدير مستشفى كفر الشيخ العام، أن مهنة الطب هي رسالة سامية، ومن أعظم الرسالات الموجودة علي وجه الأرض، موضحا أن المنظمة الصحية بالمحافظة تشهد تقدما ملحوظا ودعما غير مسبوق من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تحت إشراف الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والدكتور طارق الشربيني، وكيل المديرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز