عاجل
الجمعة 9 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

عاجل.. شقيق أنغام ينفي فقدانها الوعي.. وماذا عن الشلل؟

طمأن الموسيقار خالد سليمان، شقيق المطربة أنغام، الجمهور على الحالة الصحية لها، مؤكدا أن حالتها تتحسن يوما تلو الآخر، موضحا في الوقت نفسه أنها لا تزال داخل المستشفى وتعاني من آلام شديدة.



 

 

 

وأشار شقيق أنغام، إلى أن المستشفى لم يقرر بعد عودتها إلى المنزل، نافيا ما يتم تداوله حول طبيعة وضعها الصحي ووصفها بغير الدقيقة، خاصة أن التشخيص الطبي لم يصدر تقريره النهائي بعد، مضيفا: "هي غير فاقدة للوعي بل هي على تواصل دائم مع المحيطين بها".

 

وأكمل شقيق أنغام، في تصريحات له: "جميع أفراد الأسرة بصحبة أنغام في المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية. نتمنى من جميع جمهورها الدعاء لها للخروج من أزمتها الصحية. وهي لا تعاني من الشلل كما يشاع، لكن يكفي أن هذه الأزمة بينت من الذي يحبها من عدمه، ومن سيحبها بالفعل لن يساهم في ترويج الشائعات ويدعو لها.. يا ريت الكل يدعي لها عشان هي تعبانة جامد“.

 

 

 

وامتنع سليمان عن الكشف عن طبيعة الأزمة الصحية التي أصابت شقيقته، مكتفيا بالقول إنها خضعت لعملية جراحية وصفها بـ"الضخمة"، إلا أن الأمور سرعان ما تأزمت بعد عودتها إلى المنزل إثر شعورها بوجع قاس أدى لنقلها من جديد إلى المستشفى نتيجة معاناتها من مضاعفات العملية، معلقا بالقول: "هي ستكشف عن حالتها وتفاصيل ما تعرضت له، فور خروجها من أزمتها".

 

ومن جانبه، أكد محمد علي سليمان، والد أنغام، تصريحات شقيقها، موضحا أنها في تحسن دائم، رافضا الافصاح عن تفاصيل أزمتها، قائلا: "ابنتي في تحسن كبير لكنها ما زالت تحت الملاحظة الطبية ولم يتحدد موعد خروجها من المستشفى".

 

أما المطربة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، فقد أشارت إلى أن الأطباء سيتخذون في اليومين المقبلين ما سيقومون به في مثل حالة أنغام، معلقة بالقول: "مفيش تشخيص طبي حتى الآن، وهى فى المستشفى، والدكتور قال يومين لحد أما يقرروا هيعملوا إيه"، لافتة إلى أن أنغام عانت من مضاعفات شديدة على مدار الأيام القليلة الماضية بعدما أجرت عملية جراحية، من دون الكشف عن طبيعتها.

 

وتردد خلال الساعات الماضية أن أنغام تعاني من شلل في الأمعاء بعد عملية استئصال الرحم، الأمر الذي استلزم بقاءها في المستشفى وهي فاقدة للوعي وفق ما تم تداوله قبل حديث عائلتها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز