عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رانيا فريد شوقي تكشف أسرارًا من حياتها وكواليس دخولها الفن

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن العديد من أسرار حياتها لأول مرة، وكذلك كواليس دخولها الفن لحبها الشديد له، على الرغم من رفض والدها الراحل وحش الشاشة فريد شوقي.



وأوضحت رانيا فريد شوقي، خلال حديثها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، أن رفض والدها لدخولها التمثيل في البداية جعلها تسافر إلى خالتها خارج البلاد حتى أعادها النجم فريد شوقي إلى مصر من خلال دورها في فيلم" آه آه من شربات" وهو أول عمل سينمائي لها أمام الفنان فريد شوقي.

أما عما ورثته رانيا عن والدها فريد شوقي، فقالت إنها الوحيدة بين شقيقاتها من ورثت موهبة التمثيل عنه، ومن شخصيته حملت حبه للناس ولمهنة التمثيل واحترامها والالتزام في العمل، وكذلك حبه للحياة.

تابعت رانيا فريد شوقي، أنها تلقت دعما كبيرا في بداية مشوارها الفني، من قبل عدد من الفنانين، من بينهم: الراحلون محمود عبدالعزيز، وفاروق الفيشاوي، وأحمد زكي، ونور الشريف، والفنانة سميحة أيوب، وذلك بعد أن رأوا بداخلها الموهبة المميزة.

أما عما ورثته من شخصية والدتها السيدة سهير، قالت رانيا فريد شوقي، إنها حملت صفة الهدوء عنها، وهو عكس شخصية والدها الفنان الراحل، الذي كان يتسم بعصبيته الزائدة.

تطرقت رانيا فريد شوقي إلى الحديث عن علاقتها بزوجها موضحة أنهما تجمعهما علاقة حب قوية، حيث إنها دائمًا ما تصفه بـ"العوض الجميل".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز