عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنت الأهم تدعم تمكين المرأة اقتصاديًا من خلال مبادرة women on board

مبادرة women on board
مبادرة women on board

وقعت اليوم مذكرة تفاهم بين حملة أنتي الأهم وتطبيق ممكن لتدشين حملة women on board المبادرة الأولى والأكبر لتمكين السيدات اقتصاديًا وذلك من خلال إنشاء منصة إلكترونية لتلقي السيرة الذاتية للسيدات والفتيات المتوقفات عن العمل أو الذين تأخر التحاقهم بالعمل من أجل رفع كفاءتهن من خلال توفير خبراء في مجال الموارد البشرية لتجديد احتياجتهم من تدريبات ورفع الكفاءات والمهارات لمواكبة متطلبات سوق العمل بالإضافة إلى توفير فرص عمل للمتخرجات من البرنامج من خلال التنسيق مع كبرى الشركات في القطاع الخاص.



 

وصرحت الدكتورة رحاب الفخراني مسؤول العلاقات العامة والاتفاقات الدولية بحملة أنتي الأهم أن تمكين المرأة اقتصاديًا يوفر حياة أفضل للمرأة وأسرتها وهو عنصر مهم من عناصر تقدم المجتمعات وتوقيع مذكرة تفاهم مع تطبيق ممكن يساعد المرأة على تنمية قدراتها وتوسيع خيارات العمل أمامها، وبالإضافة إلى اكتسابها المعرفة والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل.

 

وأضافت الدكتورة عبير الليثي مؤسس منصة ممكن أن المنصة تعمل على مساعدة السيدات في اكتشاف قدراتهم،  واكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل. 

 

وقالت الدكتورة رضوى العطار مؤسس مشارك لمنصة ممكن أن ممكن تقوم بتوفير فرص عمل متساوية لكل السيدات بغض النظر عن العمر والخبرة العملية أو غيرها كما تقدم للسيدات التدريب اللازم لخلق فرص عمل مناسبة مع شركائنا من الشركات المختلفة.

 

وقالت الأستاذة انجي حافظ مدير الموارد البشرية بمنصة ممكن أن المنصة تساعد النساء فوق سن الثلاثين على استكشاف قدراتهن واكتساب المعرفة والمهارات اللازمة وكيفية توظيفها الصحيح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز