عاجل
الخميس 1 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

احتفالا بفوز منتخب السعودية على الأرجنتين

لميس الحديدي: "الأخضر" رفع راسنا كعرب في مباراة "نضالية"

لميس الحديدي تحتفل بفوز منتخب السعودية على الأرجنتين
لميس الحديدي تحتفل بفوز منتخب السعودية على الأرجنتين

احتفت الإعلامية لميس الحديدي بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني 2-1، قائلة: النهارده كان يوم المفاجآت والسعودية أنجزت فوزاً تاريخياً، بالاضافة لتعادل  تونس والدنمارك الذي كان بطعم الفوز.



وتابعت- عبر برنامجها "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه على شاشة  ON"- هذا هو كأس العالم، دائماً يحمل في طياته المفاجآت  والصراحة النجاح السعودي غير المتوقع بخلاف توقعات النقاد، وهي مباراة لا توصف إلا بالكفاح والنضال والمفاجأة، لأنها خاضت معركة أمام الارجنيتن المرشح الاول أو الثاني دائماً.

وواصلت: لاعبو الأخضر نزلوا وكلوا الأرض بعد ما نجح مدرب المنتخب السعودي هيرفيه رينارد في تأهيله نفسياً، وبالارقام، رغم أن نسبة الاستحواذ على الكرة أكبر لصالح الارجنيتن إلا أن  معدلات الركض على أرض الملعب كانت لصالح الاخضر السعودي، حيث جرى لاعبوه 111 كلم مقابل 104 لنظيره الارجنتيني.

ونسبت الحديدي مفتاح نجاح المنتخب السعودي اليوم للمدرب قائلة: كلمة السر دائماً هي المدرب والمدير الفني.

وأتمت: الأخضر رفع راسنا كعرب، وبذلك تكون السعودية هي أول منتخب عربي يفوز على منتخب الأرجنتين في بطولة رسمية في التاريخ.

وحقق منتخب السعودية فوزا تاريخيا على منتخب الأرجنتين بنتيجة 2-1 في مفاجأة مدوية في المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

ويعتبر الأخضر السعودى أول منتخب آسيوى يسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة واحدة في التاريخ، ورغم الهزيمة حقق ميسى رقما تاريخيا مع منتخب بلاده، ليصبح أول لاعب يسجل في 4 نسخ من كأس العالم مع الأرجنتين، وهي: 2006، 2014، 2018، 2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز