عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

 تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي، من ضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته.



ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من كازابلانكا على رحلة خطوط الطيران الجوية المغربية، اشتبه مأمور اللجنة الجمركية بصالة الوصول في راكب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية نظرا لارتباكه، وبتمرير حقائب الراكب على جهاز الفحص بأشعة "إكس راي" تلاحظ وجود كثافات عضوية داخلها.

 

وبالتفتيش، تبين وجود عدد من أجهزة السجائر الإلكترونية والتانكات بداخلها زيت المارجوانا المخدر وعدد من السجائر الملفوفة بداخلها نبات أخضر اللون يشتبه أن يكون من جوهر الماريجوانا المخدر وعدد من أكياس الحلوي بداخلها مادة يشتبه أن تكون لمادة هيدرو المخدرة، جميعها مخبأة بين طيات الملابس.

وبالتفتيش الذاتي للراكب، عُثر معه على علبه سجائر بداخلها عدد من السجائر الملفوفة بداخلها نبات أخضر اللون يشتبه أن يكون من جوهر المارجوانا المخدر.

وقرر مدير عام جمارك القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي برقم 148 لسنة 2022 وتحريز المضبوطات وعرضها على النيابة المختصة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز