عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقابة الصحفيين: فتح باب تلقي اشتراكات مشروع العلاج أول ديسمبر المقبل

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين بدء تلقي طلبات الاشتراك بمشروع العلاج 2023 للصحفيين وأسرهم، بداية من الأول من ديسمبر المقبل، وحتى الأول من يناير 2023 باستثناء فترة إغلاق الخزينة مع نهاية العام لإجراءات الجرد. 



وقالت اللجنة -في بيان- إنها تقدم مجموعة من التسهيلات؛ أولها إتاحة تجديد الاشتراك خصمًا من بدل التكنولوجيا والتدريب لكل الزملاء المشتركين من الصحف الحزبية والخاصة، بتحرير وإرسال صورة استمارة الاشتراك، كما يمكنه التعديل بالحذف، أو الإضافة بموجب مستند على الرقم (01015046423).

وبالنسبة للصحف القومية، قالت اللجنة: "متاح الاشتراك لمن يرغب بناءً على خطاب يحصل عليه الزميل موجهًا إلى مؤسسته للحصول على موافقة تحويل قيمة الاشتراك علي ثلاثة أقساط شهرية، مع الأخذ في الاعتبار أن الخدمة ستتوقف حال تأخر إرسال المؤسسات القومية لقيمة الأقساط الثلاثة شهرياً في موعدها". 

وأشارت اللجنة إلى أنه مُتاح تجديد الاشتراك للمشتركين بجدول المعاشات، خصمًا من المعاش على ثلاثة أشهر تخفيفًا عنهم، وعليهم إرسال الاستمارة عبر رقم (01015046423).

ونوهت اللجنة إلى أنه على الراغبين في الاشتراك المُباشر الحضور للنقابة للسداد بالخزينة أو تحرير طلب التقسيط أو إرسال مندوب من كل مؤسسة، لإتمام إجراءات الاشتراك، وعلى راغبي الاشتراك للمرة الأولى، عليهم التقدم مباشرة لإدارة المشروع بالمستندات المطلوبة للاشتراك للمرة الأولى

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز