عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يسرا اللوزي: التنمر بابنتي وصل لـ"ليفل الوحش"

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

علقت الفنانة يسرا اللوزي على واقعة التنمر التي تعرضت لها للمرة الثانية من أحد المتابعين الذي قال لها يا "أم الطرشة" قائلة: ده "ليفل الوحش" في التنمر فيه ناس عادية بتتنمر على الحاجات العادية زي الي بيقال للفنانات أو الشخصيات العامة مثل تخنت رفعت ولكن اللي حصل في المرة دي كان "ليفل الوحش" وهي التنمر على طفلة تواجه مشكلة إعاقة.



 

تابعت خلال لقاء مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: اتقال لي قبل كده من سنتين ورديت وقتها بكل ادب وانا مش لاقية كلمة اوصف بها المتنمر لان ده شخص عديم الرحمة والانسانية ولكن ببصله إنه ضحية لان نظرتي ليه إنه شخص غير سليم.

 

وذكرت أن التنمر الذكوري مشكلة كبيرة في المجتمع المصري في تعليقهم على أجسام   الفنانات قائلة:  فيه بعض الرجالة شكلهم مش أوي ولا متناسق وعمال يعلق ويتنمر على الستات لمجرد أنها ولدت أو بترضع أو بتاخد دواء بيبقوا عاوزينها كاملة من كل شيء وهو مش بيبص في المراية".

 

كانت الفنانة يسرا اللوزي، قد شاركت الايام الماضية متابعيها بصورة لأحد التعليقات المتنمرة من أحد متابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلقت: «عملت بوست توعية لسرطان الثدي، وده كان أحد التعليقات.. حبيت أعرفكم بس إني مش هرد خالص.. هسيبلكم الموضوع ده! شكرًا».حيث وصفها أحد المتابعين لها بـ«أم الطرشة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز