عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

المدير الفني لهولندا: السنغال يعد من أفضل منتخبات كأس العالم.. ولديه حظوظ جيدة في البطولة

المدير الفني لمنتخب هولندا لويس فان خال
المدير الفني لمنتخب هولندا لويس فان خال

   قال المدير الفني لمنتخب هولندا لويس فان خال، اليوم الأحد، إن السنغال يعد من أفضل المنتخبات المشاركة في كأس العالم لكرة القدم 2022 بقطر.. موضحا أن منتخب "أسود التيرانجا" لديه حظوظ جيدة في التقدم بالبطولة، مؤكدا أن مجموعة منتخب بلاده تضم منتخبات جيدة أيضا قطر والإكوادور.



 

ويلعب منتخب هولندا في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات السنغال وقطر والإكوادور.

وأضاف فان خال - في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال التي ستقام غدا، حسبما ذكرت وكالة الأنباء القطرية (قنا) - "أنه عندما يؤمن اللاعبون بقدراتهم ومواهبهم واستغلال كافة الفرص يمكننا أن نصبح أبطالا للعالم"، معربا عن ثقته في العناصر الحالية في منتخب "الطواحين الهولندية" ولديها فرصة التتويج باللقب.

وأوضح المدرب الهولندي أن بطولة كأس العالم "قطر 2022" تضم العديد من المنتخبات القوية وهناك منتخبات تمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، مشيرا إلى أن إسبانيا من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب رفقة مدربه لويس إنريكي صاحب القدرات العالية.

وانطلق منذ قليل على استاد "البيت" بالعاصمة القطرية الدوحة، حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، والتي تقام لأول مرة في التاريخ في دولة عربية وفي منطقة الشرق الأوسط، وسط حضور جماهيري كبير.

وركز الحفل على تقديم رسالة للتقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية والاحترام والشمولية، فيما تم توجيه دعوة إلى العالم أجمع كي يأتي إلى قطر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز