عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

ما قصة الصورة التي تجمع ميسي مع رونالدو على طاولة شطرنج؟

نشر الثنائي الأعظم في تاريخ كرة القدم، الأرجنتين ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، صورة تجمعهما لأول مرة خارج منافسات كرة القدم في شكلها الظاهري حيث يلعبان الشطرنج في إحدى الإعلانات الدعائية لماركة عالمية.



الصورة التي تشاركها ميسي ورونالدو، اللاعبان الأفضل في تاريخ كرة القدم، قد تبدو بسيطة للوهلة الأولى ولكنها تحمل معانٍ كثيرة بداخلها.

ظهر ميسي ورونالدو جالسان يلعبان الشطرنج على شنطة من شركة LOUIS VUITTON الشهيرة وصاحبة الإعلان، وهي الشنطة الرسمية والخاصة بحمل كأس العالم وزيارة كل بلدان العالم قبل انطلاقة المونديال كل 4 أعوام.

وجاءت الصورة بهذا الشكل، لتوضح أن ثنائية ميسي ورونالدو التي من الصعب أن تتكرر مرة أخرى، يلعبان شطرنج بكل تركيز وهدوء لأخر مونديال قد يظهران به مع منتخب بلادهم، وتطرح سؤالاً عن النهائي الذي تتطلبه جماهير كرة القدم بين الأرجنتين والبرتغال ليفوز أحدهما بالكأس المونديالية العريقة. 

أما عن وضعيات الثنائي في التصوير، فكانت أكثر روعة حيث ان جلسة ميسي هي نفسها الوضعية الخاصة والمعتادة لأفضل لاعب شطرنج في التاريخ "هيكارو كاسباروف"، وعن رونالدو في وضعيته تشبه "ماجنوس كارلسن" الملقب بأفضل لاعب شطرنج في عصره.

ويظن الكثير أن الثنائي تقابلا أثناء تصوير الإعلان إلا أن هذا لم يحدث، حيث تم تصوير كل نجم في مكان مختلف كما ظهر في الكواليس.

https://twitter.com/lnstantFoot/status/1594282292410654722?t=D3ZnCeSTNwTuiOgJoCz8jQ&s=19

جدير بالذكر أن مونديال قطر 2022 سينطلق اليوم الأحد 20 نوفمبر بظهور صاحب الأرض منتخب قطر في مواجهة الإكوادور، وتستمر المنافسات حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويلعب الأرجنتين يوم الثلاثاء المقبل ضد السعودية، فيما ستواجه البرتغال منتخب غانا يوم الخميس المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز