عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رحلة الإبداع مستمرة.. خضر حسن رسام الكاريكاتير بمؤسسة روزاليوسف يفوز بـ"جائزة كتارا"

عن طريق الريشة يمكنك أن تجسد مشاعر عديدة، ودائما ما يتفاعل رسام الكاريكاتير من خلال إبداعاته مع الأحداث، وفي مؤسسة روزاليوسف ملوك الإبداع وفن الرسم والكاريكاتير يحصدون الجوائز في مسابقات مختلفة. 



الفنان المصري خضر حسن رسام الكاريكاتير بمؤسسة روزاليوسف فاز بالجائزة الثالثة في مسابقة كتارا للكاريكاتير المصاحبة لفاعليات كأس العالم المقامة في قطر 2022 في نسختها الثانية، والتي أطلقتها المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، خلال الفترة من 5 أكتوبر الماضي حتى 25 نوفمبر الجاري حول الرياضة وكرة القدم.

المسابقة شارك فيها 404 متسابقين من مختلف دول العالم، كما تقدموا بنحو 1005 أعمال كاريكاتيرية نال الفنان إيفين ديفيد من التشيك المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الفنان العراقي عمار سالم داود، كما سيتم عمل احتفالية ضخمة خلال فاعليات كأس العالم لتسليم الجوائز للفائزين وعمل كتاب يضم الاعمال المشاركة وعرض الاعمال الفائزة على جماهير كأس العالم.

الفنان خضر حسن كان قد فاز بالجائزة الكبرى لمهرجان رومانيا للبورترية 2016وفاز بجائزة الثقافة المصرية عام 2020 وفاز بجائزة ماعت لحقوق الانسان 2019 وفائزة بجائزة نقابة الصحفيين المصرية  أكثر من مرة وجوائز عديدة أخرى.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز