عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الشرقية يفتتح معرض السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسبة 15%

محافظ الشرقية يفتتح معرض السلع الغذائية
محافظ الشرقية يفتتح معرض السلع الغذائية

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية معرض السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين بالشرقية بميدان عرابي بمدينة الزقازيق، في حضور فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين والمحاسب عبد الحميد عطا لله نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والأستاذ وائل عنان أمين عام الغرفة التجارية بالشرقية، ووائل العاصي رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وعدد من المواطنين ونبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق وشعبان أبو الفتوح رئيس حي أول.



 

تفقد محافظ الشرقية أجنحة المعرض والذي يضم 25 باكية لعرض كافة السلع والمواد الغذائية من الجبن والألبان والخضروات والسمن والزيوت والمكرونة واللحوم البلدية الطازجة والمجمدة والأسماك والبقوليات بأنواعها بأسعار مناسبة تصدياً لغلاء الأسعار ولتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

 قرر المحافظ خفض 10% إلي 15% عن الأسعار المعلنة بالمعرض لكافة السلع والمواد الغذائية، مؤكداً ضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة اللحوم الطازجة والمجمدة لسد احتياجات المواطنين.

 

أضاف محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل والتصدي لارتفاع الأسعار وضبط الأسواق و توفير السلع الأساسية والضرورية وكافة احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة ما بين 20 % إلى 30% عن المعروض بالسوق، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية للتوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودي الدخل.

 

اطمأن المحافظ من المواطنين المتواجدين بالمعرض على الأسعار المحددة لشراء احتياجاتهم اليومية من السلع والمواد الغذائية وجودتها، مؤكداً ضرورة إقامة معارض مماثلة بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتزويدها بالسلع والمواد الغذائية وطرحها بأسعار مخفضة أمام المواطنين. 

 

 أعرب المواطنون عن سعادتهم لإقامة مثل هذه المعارض والتي تحرص المحافظة دائماً على إقامتها لتوفير كافة السلع الأساسية والضرورية واحتياجات المواطنين اليومية بأسعار أقل من السوق تتناسب مع محدودي الدخل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز