عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ممفيس ديباي يطلب من برشلونة الانتقال المجاني في يناير المقبل

أفادت تقارير إسبانية اليوم الثلاثاءن بأن الدولي الهولندي ممفيس ديباي سوف يطلب من ناديه برشلونة "عملاق الدوري الكتالوني" الانتقال المجاني في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.



 

وذكرت صحيفة دايلي إكسبريس الإنجليزية أنه وفقا للتقارير، فأن ديباي كافح من أجل الحصول على وقت في المباريات مع برشلونة هذا الموسم وارتبط بانتقاله الصيفي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكن المفاوضات تعثرت، وظل مع فريق الدوري الأسباني الذي يعاني من ضائقة مالية. 

وتابعت أن ديباي ليس لديه نية لتمديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم ويريد الرحيل كوكيل حر في يناير المقبل حتى لا يربح برشلونة من بيع المهاجم.

يبدو أن اللاعب الهولندي الدولي يعتقد أن العمالقة الإسبان هم الذين استفادوا من توقيعه مقابل لا شيء قبل عام ونصف، والآن يريد أن يكون الشخص الذي يستفيد من الخروج السلس.

وأشارت إلى أن طلب ديباي بالمغادرة سيؤدي إلى وضع العديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا في حالة تأهب خاصة أن نادي مان يونايتد السابق مهتمًا بصفقة لإعادة لاعبه السابق إلى أولد ترافورد.

ويتنافس عدة أندية أخرى في ضم الهولندي مثل نيوكاسل يوناتيد و يوفنتوس حيث يراقبون وضعه مع دخوله العام الأخير من عقده الحالي مع برشلونة.

يذكر أن ديباي انضم للبارسا في صيف 2021، بعد أن انتهى عقده مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز