عاجل
الأربعاء 8 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

إصابة سيدتين في حريق مخبز بلدي بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

أصيبت سيدة وشقيقة زوجها بحالة اختناق، وذلك أثناء محاولتهما إخماد حريق نشب في مخبز بلدي بمنطقة عزبة الشال بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.



 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي عزبة الشال، بنشوب حريق هائل في مخبز بلدي.

 

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة، وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والإطفاء لمكان البلاغ، وبالفحص تبين نشوب الحريق بمخبز بلدي بالطابق الأرضي، في عقار مكون من 6 طوابق على مساحة 110 أمتار تقريبًا، ملك المدعو أحمد السعيد المرسي عوض 65 سنة، والتهمت النيران محتوياته بالكامل، و22 شيكارة دقيق مدعم.

 

وأسفر الحادث عن إصابة ابنة مالك المخبز، وتدعى مروة أحمد السعيد المرسي، 28 سنة - حاصلة على ليسانس آداب، وزوجة شقيقها وتدعى مروة أكرم محمد رزق، 24 سنة - حاصلة على ليسانس آداب، بحالة اختناق، وذلك حال محاولتهما إخماد الحريق، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم 

 

وتبين أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بإحدي ماكينات المخبز، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7424 إداري قسم ثان لسنة 2022، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز