عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات "حياة كريمة"

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار أن مبادرة "حياه كريمة " تتم في إطار بناء الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة، في حدث لم تشهده الدولة المصرية على مر تاريخها ، فهي أبعد من كونها مبادرة تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بل تهدف إلى تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم في كافة القطاعات .



جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم الاثنين لمتابعة نسب التنفيذ ومناقشة المعوقات التي تواجه الأعمال المتبقية بمبادرة " حياة كريمة " بقرى مركز شربين تمهيداً للافتتاح الرئاسي .

ووجه المحافظ بضرورة الانتهاء من أعمال التنفيذ بشكل نهائي وفقاً للبرامج الزمنية، وسرعة الانتهاء من تركيب كافة العدادات الكودية لجميع المباني الحكومية وتفعيل الخدمة سواء كانت متعلقه بقطاعات ( الكهرباء والغاز ومياه الشرب والصرف الصحي).

كما وجه بسرعة الانتهاء من كافة المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة قبل نهاية شهر ديسمبر القادم حتي يتم البدء في مشروعات المرحلة الثانية والتي تشمل 5 مراكز.

وأكد ضرورة الاستفادة من مبادرة "حياة كريمة " بشربين وتطبيقها علي مراكز المرحلة الثانية وهي ( بلقاس و أجا والسنبلاوين وميت غمر والمنزلة ) لتلافي أي مشاكل أو معوقات قبل البدء في التنفيذ لضمان عدم تعطيل العمل حتي تكون الدقهلية في مقدمة المحافظات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز