عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«كلوب» عن مواجهة ريال مدريد: ننتظر مساندة الأنفيلد

تجدد لقاء ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي ، وهذه المرة في الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا موسم 22/2023 ، وفقًا للقرعة التي أقيمت في مدينة نيون السويسرية اليوم الاثنين.



 

وعلق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على مواجهة ريال مدريد قائلاً: مواجهة مثيرة ونتطلع لها بشكل خاص وننتظر مساندة الأنفيلد.

 

"أول ما يمكن قوله عن هذه القرعة أنها منحتنا مباراة دوري أبطال حقيقية. هذه مواجهة تتحدث عن نفسها ومواجهة يجب أن نتحمس جميعًا لها."

 

"أعلم أننا قابلنا ريال مدريد في نهائيين من قبل ولكننا لم نتواجه كثيرًا في أدوار خروج المغلوب ولذلك بإمكاننا التطلع قدمًا لهذه المواجهة."

 

"سجل الريال الأوروبي هو الأفضل ونعلم ولكن سجلنا الأوروبي ليس سيئًا هو الآخر. فوق كل ذلك لدينا الأنفيلد وجميعنا يعلم قيمة ذلك."

 

"إنها قرعة جيدة حقًا ومثيرة للغاية. لا تزال هناك أشهر قبل المواجهات ولكن بإمكاننا تخيل الأجواء المصاحبة لها."

 

"هناك العديد من المباريات لنلعبها حتى موعد المواجهة ولذلك علينا التركيز على كل مباراة على حدا ولكن نعم، هذه القرعة منحتنا مباراةً خاصةً لنتطلع لها."

 

وتقام منافسات ذهاب ثمن نهائي أبطال أوروبا، للفرق الـ16 المشاركة، أيام 14 و15 و21 و22 فبراير المقبل من عام 2023، فيما تقام مباريات الإياب أيام 7 و8 و14 و15 مارس المقبل من العام ذاته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز