عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ناشئو فراعنة التنس هزموا أستراليا بجدارة واقتربوا من ربع نهائى كأس العالم

نجح منتخب مصر لناشئي التنس يى تحقيق فوز غال وثمين في ثاني مواجهاته ببطولة كأس العالم للناشئين تحت 16 عاما، اقترب به من بلوغ الدور ربع النهائي.



 

وتغلب ناشئو فراعنة التنس على منتخب استراليا القوي بنتيحة 2/1 مسجلا اول انتصاراته بجدارة على المنافس الاسترالي.

 

وفاز منتخبنا بجولتي الفردي عن طريق احمد منصف الذي تغلب على اللاعب الاسترالث المصنف77 عالميا 7/6 و7/5 بينما فاز نور فتح الله على المصنف 54 عالميا 6/1 و 4/6 و6/4 فيما خسر منصف وياسين العروسي جولة الزوجي التي لم تكن مؤثرة على فوز الفراعنة الصغار باللقاء.

 

ويخوض منتخبنا غدا الخميس مواجهة حاسمة فى اخر مبارياته بدور المجموعات عندما يلاقي نظيره المكسيك والفوز باللقاء يضمن حصوله على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

 

ووعد نجومنا الواعدون في اللعبة البيضاء ببذل أقصى الجهد أمام المكسيك من أجل مواصلة المشوار في البطولة والانضمام للثمانية الكبار .

 

وكاد منتخبنا ان يحقق المفاجأة في اولى مبارياته أمام المصنف الاول الماتادور الاسبانى ويحقق الفوز لولا سوء التوفيق حيث خسر بصعوبة بالغة أمام ابطال العالم بنتيجة 1/2 حيث فاز احمد منصف بالجولة الأولى للفردي وانهزم نور فتح الله بصعوبة شديدة في الجولة الثانية أمام المصنف الثالث عالميا 5/7 و 4/6 وتلاهما خسارة جولة الزوجي ليفلت الاسبان بالفوز من قبضة الفراعنة الصغار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز