عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الأربعاء 02-11-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية: تألق كريم فؤاد وأزمة شيكابالا وإمام عاشور.. والمتأهلون لدوري الأبطال

كريم فؤاد
كريم فؤاد

تألق كريم فؤاد وأزمة شيكابالا وإمام عاشور، والمتأهلون لدوري الأبطال من أهم الأخبار الرياضية، التي ترصدها "بوابة روزاليوسف"، اليوم، لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 02 نوفمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 02 نوفمبر

أخبار الأهلي

 

تألق كريم فؤاد

 

حقق لاعبو الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب منافسه الداخلية، بنتيجة 4-1 في المباراة، التي جمعت بينهما في إطار مواجهات الدوري المصري.

سجل محمد شريف هدف الأهلي الأول في الدقيقة 2، بينما أضاف حمدي فتحي الهدف الثاني بالدقيقة 8 من عمر اللقاء.

وتألق كريم فؤاد الذي نجح في تسجيل الهدفين الثالث والرابع للأهلي في الدقيقتين 48، 53 خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة. بينما أحرز فانوم ألفريد هدف الداخلية الوحيد في الدقيقة 13.

أخبار الزمالك

 

أزمة شيكابالا وإمام عاشور

 

اشتعلت أزمة قوية بين محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، وإمام عاشور لاعب خط وسط الفريق.

كشف الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامجه الماتش على قناة صدى البلد أن بداية الأزمة بعدما طلب إمام عاشور تجديد وتعديل عقده مقارنة بعقد أحمد سيد زيزو.

وأضاف: عندما دخل إمام عاشور نادي الزمالك باللوك الجديد هذا استفز النادي، وأولهم أمير مرتضى المشرف على الكرة، خاصة أنها تأتي بعد خسارة بطولة. وواصل: شيكابالا قائد الفريق تدخل ووبخ إمام عاشور بسبب ذلك واتهمه بأنه لا يحترم الجماهير بعد الخسارة ولكن رد فعل اللاعب مع شيكابالا لم يكن جيدا وحدثت مشادة كلامية عنيفة بينهما.

وتابع: تدخل أمير مرتضى واللاعبون وهذا كان سببا في استبعاد إمام عاشور من مباراة إنبي، والاستبعاد جاء بقرار تأديبي وليس لأنه يعاني من إصابة، فاللاعب سليم تماما.

أخبار أندية أخرى

 

جاريدو يتمسك بالعقلاني والساعي

 

رفض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة الإسباني خوان جاريدو، تواجد الثنائي الصاعد إياد العسقلاني وعمر الساعي مع فريقهما مواليد 2003 خلال مباراة بتروجت ضمن منافسات دوري الجمهورية.

أخبار ألعاب أخرى

 

باخ يستقبل سيف حامد

 

استقبل رئيس اللجنة الأولمبية توماس باخ بمكتبه بلوزان بسويسرا.. رئيس الاتحاد الدولي للهوكي سيف حامد حيث بالأمس وقام سيف حامد بتقديم جائزة السلام والصداقة لتوماس باخ.

تطوير مهارات مدربي المواي تاي

 

عقد الاتحاد المصري للمواي تاي بروتوكول تعاون مع النقابة العامة للمهن الرياضية من أجل صقل وتطوير مواهب المدربين، الأمر الذي يسير ضمن خطة تطوير اللعبة التي يسعى الاتحاد إلى تنفيذها بشكل سريع. ووقع البروتوكول الدكتور فتحي ندا النقيب العام لنقابة المهن الرياضية، ومحمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي في مقر نقابة المهن الرياضية.

نوران جوهر لاعبة أكتوبر

 

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش عبر موقعها الرسمي، عن فوز نوران جوهر لاعبة نادي وادي دجلة والمنتخب المصري بجائزة أفضل لاعبة عن شهر أكتوبر الماضي. من ناحية أخرى كشفت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للجامعات للإسكواش، والتي تقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي عن قائمة منتخب مصر التي ستخوض منافسات هذه البطولة خلال الفترة من ٧ إلى ١٣ نوفمبر الجاري في مسابقات الفردي للرجال والسيدات والفرق المختلطة.

أخبار عالمية

 

المتأهلون لدوري الأبطال

 

تأهل 14 فريقًا بشكل رسمي لدور الـ16 وهم: ريال مدريد - مانشستر سيتي- باريس سان جيرمان- بايرن ميونخ - إنتر ميلان- نابولي- ليفربول- بورتو- كلوب بروج- تشيلسي- بوروسيا دورتموند- بنفيكا- توتنهام- آينتراخت فرانكفورت. ومن المقرر أن تقام قرعة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا الاثنين 7 نوفمبر في نيون بسويسرا، في الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على القناة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على موقع "يوتيوب"، وكذا قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز