عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشومر والماس و حمد الرشيدي يتعاونون في اغنية أنساك"؟ لا

الملحن عبد الرحمن الشومر والمطرب عادل الماس والشاعر حمد الرشيدي
الملحن عبد الرحمن الشومر والمطرب عادل الماس والشاعر حمد الرشيدي

 



في عمل فني جديد يستعيد الملحن والفنان السعودي الكبير  عبد الرحمن الشومر لقاءه بجمهور الأغنية الخليجية وعشاقها مجددا وذلك من خلال تعاونه مع  الأديب والشاعر المعروف حمد حميد الرشيدي والفنان الكويتي  القدير عادل الماس، في عمل غنائي جديد موحد يجمعهم تم طرحه حالياً في الأسواق من كلمات الرشيدي بعنوان " أنساك"..؟ لا. 

 

وأبدى عبد الرحمن الشومر سعادته عبر حسابه علىٰ تويتر بتعاونه مع اسمين كبيرين لكل منهما  حضوره المتميز علىٰ الساحتين الفنية والشعرية، كالرشيدي والماس، كما أوضح انه متفائل جداً في أن يجد هذا العمل الفني قبولا كبيرا لدى هواة الأغنية الخليجية الحديثة ومحبيها، لحنا واداء وكلمات! أما الفنان عادل الماس فقد ذكر في لقاء حديث له نشرته إحدى وسائل الإعلام انه سعيد جدا بهذا العمل الذي جمعه - بعد انقطاع طويل عن الساحة الفنية -  بفنان ملحن عملاق له باع طويل في مجال التلحين وخبرة طويلة في التعامل مع كبار الفنانين ، مثل الشومر ، وبشاعر جميل عُرِفَ بصياغة الكلمة الشعرية المعبرة ، التي ترتقي بالذوق العام الى جماليات النص الشعري ،مثل حمد الرشيدي. 

 
 

 

أما فيما يتعلق بكاتب كلمات " أنساك " الشاعر حمد الرشيدي فقد عبر أيضا  عن سعادته بهذا العمل الأكثر من رائع الذي يجمعه بالشومر والماس، وقال إنه يتوقع بأن يجد هذا العمل الفني المشترك ما يستحقه من إعجاب جمهور الأغنية والوسط الفني بشكل عام.

وأشار الرشيدي انه الفترة القادمة يسعى لإطلاق اعمال غنائية جديدة من مصر ام الدنيا عاصمة الفن والإبداع بالتعاون مع عدد من الفنانين المصريين والخليجيين. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز