عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد فراج يكشف كواليس مسلسله الجديد" الغرفة 207"

تحدث الفنان محمد فراج في لقاء مع et بالعربي، عن مسلسله الجديد "الغرفة 207" الذي بدأ عرضه أمس.



 

وقال فراج:" المسلسل كله تنفيذه كان صعب جدا أنت بتعمل حاجة مش كتير بنشوفها، مسلسل في الستينيات في فندق بمرسى مطروح مستوى صعوبات على المستوى البصري عالي جدا، دا غير المشاهد الصعبة والمهلكة جسديا وعصبيا وذهنيا للممثلين عشان يطلعوا حاجة المفروض تتفرج عليها وتصدقها وهي مش منطقية.

 

وتابع عن شخصية "جمال الصواف" التي يقدمها خلال أحداث مسلسل "الغرفة 207" قائلا:" شخص بيتكلم لغات بحكم أنه اشتغل كتير في أماكن مختلفة واتعرف على ثقافات وبيحب القراءة وبيتكلم إنجليزي وإيطالي وفرنساوي".

 

تدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال "محمد فراج" عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق، ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

 

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام ،2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

 

ويشارك في بطولة "الغرفة 207" كلا من؛ محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز