عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بوابة روزاليوسف" تهنئ "القاهرة الإخبارية" بانطلاقتها القوية 

تتقدم الأستاذة هبة صادق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة “روزاليوسف”، ومجلس وأسرة "بوابة روزاليوسف"، برئاسة الكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد رئيس تحرير بوابة روزاليوسف والكتاب الذهبي، السكرتير العام لنقابة الصحفيين، بأجمل وأرق التهاني للإعلامي أحمد الطاهري رئيس القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات



فقد انطلقت في تمام السابعة من مساء اليوم، الاثنين، قناة القاهرة الإخبارية تحت شعار "القاهرة عاصمة الخبر".

واستهلت القناة بثها بعلم مصر والسلام الوطني المصري، وجولة حول عواصم العالم، التي تتضمن مراسلين للقناة لها، ومشاهد للاستديوهات وصالة التحرير.

لتنتقل القناة إلى المذيع تامر حنفي قائلًا: "بسم الله وبها المبتدا نبدأ الليلة البث الأول لقناة القاهرة الإخبارية، من مصر أرض التاريخ والحضارة والفنون والتاريخ، من هنا نرى الصورة بكل أبعادها، قناة القاهرة الإخبارية هي قناة صوتهم وصورتهم، نناقش كل القضايا بموضوعية ومصداقية، نستمع لكل الأصوات والأفكار، نتبع سياسة واضحة نحافظ فيها على مصالحنا المصرية والعربية، نبحث عن الحقيقة وسنحاول ذلك، نوثق وندقق في كل التفاصيل، نعاهدكم أن نكون هذا الصوت الرصين.. هنا القاهرة".

وانتقلت الكاميرا إلى آية لطفي، التي رددت كلمات الشاعر عبدالرحمن الشرقاوي رئيس مجلس إدارة مؤسسة روزاليوسف الأسبق: "بعض الكلمات قلاع شامخة يعتصم بها النبل البشري، الكلمة فرقان بين نبي وبغي، الكلمة نورٌ ودليلٌ تتبعه الأمة، الكلمة حصن الحرية.. إن الكلمة مسؤولية".. أهلًا بكم في قناة القاهرة الإخبارية.

لتنتقل الكاميرا إلى الإعلامي رعد عبدالمجيد: على الرغم من المسافات الحدودية بين الدول العربية، تظل مصر حاضنة العرب، وكما كانت مصر هي المحور، فإن قناة القاهرة الإخبارية هي عاصمة الخبر.

لتؤكد الإعلامية رشا عماد، أن للعرب هوية واحدة وفي قناة القاهرة عاصمة الخبر الهوية العربية.

لتنتقل القناة إلى الجزائر، ورسالة من الإعلامي أحمد أبوزيد من الجزائر عن استعدادات القمة العربية التي تنعقد بالتزامن مع القمة العربية التي بدأ توافد الزعماء المشاركين فيها لمطار هواري بومدين.

وبثت القناة حوارًا للسفير أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية مع الإعلامي جمال عنايت، أكد خلاله أبوالغيط خطورة الوضع الدولي.

يرأس مجلس إدارة القناة، الإعلامي أحمد الطاهري، رئيس القنوات الإخبارية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز