عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كريم فؤاد عن هدفه: تعويض للجماهير الحمراء عن الموسم الماضي

كريم فؤاد
كريم فؤاد

أعرب كريم فؤاد لاعب المارد الأحمر عن سعادته بفوز الأهلي ببطولة السوبر الإفريقي على حساب غريمه الزمالك بثنائية نظيفة دون رد.



 

وقال كريم خلال لقاء تليفزيوني لقناة أون سبورت: "الحمد لله على المكسب، وكان نتاج طبيعي لحالة التركيز الكبيرة التي اولانها للمباراة من قبل الوصول إلى الإمارات".

 

وعن مشاركته في الدقائق الأخيرة باللقاء، قال: "لعب دقيقة مثل لقب 90 دقيقة، لا أنظر لمدة مشاركتي بالملعب ولكن الأهم من ذلك هو أن أكون على قدر المسؤولة عندما يحتاجني الفريق... ومنذ بداية المباراة وأنا أنتظر قرار المدير الفني للمشاركة باللقاء حتى لو لدقيقة واحدة".

 

وتابع: "فوز مهم في بداية الموسم من أجل مصالحة جماهيرنا بعد الموسم الماضي، فالجمهور تحمل الكثير من الصعاب بالموسم الماضي وكان لا بد من تعويضه... والحمد لله أننا تمكنا من إسعاد جماهيرنا في بداية الموسم ونعهد بالاستمرار في استعدادهم طوال الموسم".

 

وعن تعليمات كولر للفريق للقاء، أكد فؤاد أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أعطى تعليماته لجميع اللاعبين بالتركيز على تنفيذ استيراتيجيته، وقال: المدير الفني شدد بضرورة تنفيذ تعليماته بأرض الملعب، وجميعنا عملنا على تنفيذ جميع تعليماته بأكبر قدر ممكن بالملعب وتمكنا في النهاية بالفوز".

 

وعن هدفه، قال كريم: "أهدي الفوز لجميع زملائي بالفريق وللجماهير الحمراء، وأهدي الهدف لأسرتي التي تدعمني بشكل مستمر".

 

وكان السويسري مارسيل كولر قد تمكن من إعادة المارد الأحمر من جديد لطريق البطولات، بالفوز على غريمه التقليدي، وضم بطولة جديدة لخزينة الأهلي، بالفوز بكأس الـ12 للقلعة الحمراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز